غسل الطين فى الحلم

غسل الطين فى الحلم

يجب أن تُفَسر طبقاً لطبيعة الطين أو الى اماكن غسله. فى العموم يُظهر هذا الحلم أنه شخص خلوق و ستتحسن حياته بسبب أنه عبد صالح، كما إنه يُعبر عن مراجعة الامكانيات للقيام بزيادة بيت الله الحرام، و عن قيامه بكل ما يستطيع فعله لكى يمنع حدوث أى شئ سئ.بالنسبة لمن يرى أنه يغسل الطين الذى بملابسه يعنى إنه سيتخلص من كل ظلم يعيشه. الحلم الذى يعنى التعقل يدل فى نفس الوقت على أخلاق الشخص العالية و على براعته و ذكائه و على زواجه بزوجة على درجة عالية من الإجتهاد.  

غسل القذارة فى الحلم

علامة على تخلص صاحب الحلم من مشقته و متاعبه و أعماله العصبة المستمرة لفترات طويلة. عدم تنظيف القذارة فى الحلم على الرغم من تنظيفها علامة على ضياع حقه و على عدم أخذ نصيبه من ماله او ميراثه، فى بعض الأحسان قذف طين/قذارة عليه فى الحلم بالنسبة الى الأشخاص الذين رأوا .  

قذف قذارة عليهم فى الحلم

 فإنه يُعَبِر عن يقظة غيرة النجاح و عدم إظهارها للأخرين، يُعبر عن الأشخاص الحسودة، خاصة بخصوص العمل. أما بالنسبة لمن يرى فى حلمه انه قُذف على وجهه بعض الطين أو بعض القذارة يجب أن نتخذه على إنه تحذير ما، حيث إنه يُشير الى سقوطه فى أخطاء قام بها حديثاً، خاصةً من يقوم بإقتراف الكثير من الذنوب و الخطايا بسبب عدم تحكمه فى نفسه، كما إنه إشارة على على ضرورة تنظيم حياته.  

رؤية طين جاف فى الحلم

تُفيد حادثة ما أو حديث يسبب الاجهاد و التعب النفسى الى صاحب الحلم من الماضى حتى يومنا هذا ،أو يفيد خطأ ما اقترفه وكان له أثر سئ. أما رؤية أنه يغسل الطين و يُنظفه فإنه علامة على الرغبة فى بذل الجهد من أجل مسح ما فى ذاكرة الماضى و إستعادة إيمانه و ثقته من جديد، و أيضاً على الرغبة فى القيام بأعمال يكون لها نتائج ايجايية.  

التحليل النفسى لرؤية تنظيف طين فى الحلم

تُفيد الرغبة فى البعد عن الأفكار السيئة و السلبية. و تمنى البدايات الجديدة و بذل الجهد فى تنظيف حياة الشخص و فتح صفحة جديدة نظيقة.