خفض الصوت في المنام

خفض الصوت في المنام يُعبر عن أن الشخص الذي يرى الرؤية سيمر بأيام سيئة لمعرفة أعداءه عن أسراره التي كان يخفيها عن الجميع منذ زمن طويل، وإنه إذا أحكم بشكل جيد التعامل مع الضغوطات والهجمات فسيمكنه اكتساب مواقع ومناصب أحسن من التي هو عليها الآن، وإنه إذا أبعد عنه الأشخاص الذين يبحثون عنده على أخطاء وهفوات فإنه سوف لن يواجه أي مشكلة تضايقه بعد الآن بمثل هذا القدر. تدل الرؤية في نفس الوقت أيضاً عن انضمام فرد جديد إلي أهل المنزل.

سماع صوتك يخرج بشكل جهوري في المنام

تدل علي أن الشخص الذي يسمع خروج صوته بشكل جهوري في المنام فإنه ستُذكر أعماله أو شخصيته بين الناس كونه شخص جيد، وإنه مع مرور بعض الوقت سيحصل علي ربح أكبر.

سماع صوتك يخرج بشكل ضعيف في المنام

رؤية خروج صوتك ضعيف في المنام تدل علي خسارة الشخص لاعتباره نتيجة لقيامه لأعماله بالحيلة والثلاث ورقات، وسيقال لأعماله أنها سيئة وستُدقق من قبل المسئولين عدة مرات.

التكلم بصوت منخفض في المنام

التكلم بصوت منخفض في المنام يشير إلي أنه رغم كون الشخص يقوم بأعمال كبيرة وناجحة على المستوي الاجتماعي والمهني فإنه شخص متواضع ولهذا سيحصل علي الدعم من قبل أشخاص أكثر.

التكلم بصوتٍ عالٍ في المنام

التكلم بصوتٍ عالٍ في المنام يدل علي أن صاحب الرؤية لا يشفق على الأشخاص الذين يقومون وينتجون أعماله، وتشير إلي إنه يطمع بالحصول علي أموال كثيرة.

رؤية انسداد الحلق في المنام

الشخص الذي يرى انسداد حلقه في المنام يشير ذلك إلي أن الضائقة المادية التي سيُعايشها في حياته العملية سوف تستمر لمدة طويلة، ولن يستطيع أبداً التخلص من هذه المحنة.

سماع صوت إنسان في المنام

تشير إلي أن الشخص الذي يسمع صوت إنسان في المنام سوف يصل إلي وضع في غاية الأهمية، وسيكون محبوباً وسيتم التمسك به كثيراً بفضل الأعمال الناجحة التي قام بها حتي الآن، وهو أيضاً يهتم بأعمال آخري منذ زمن طويل.