رؤية الفضاء في الحلم

رؤية الفضاء في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الاخطاء التي سيدركها صاحب الرؤية والتي لن يقوم بتكررها مرة اخري و تدل ايضا علي سعي صاحب الرؤية من اجل ان يتمم الموضوعات الناقصة ,و سيبدء صاحب الرؤية بالبعد عن الاوقات التي تصرف فيها بجهل و عن عادات التحرك ب مشاعر الشباب التي اعطها لي نفسة ,و سيصبح اكثر عاقلا و ناضج و اكثر شراكة .و الفضاء في الحلم يدل ايضا علي رغبتك في الوصول الي معلومات جديدة .

الذهاب الي الفضاء

الشخص التي يري انة ذهب الي الفضاء في الحلم سيخطو في عملة خطوة ايجابية و بفضل هذة الخطوة سيرتفع في مكانتة .و سيوقع صاحب الرؤية خطوات ناجحة في حياتة العملية ,وبفضل ذلك سيحصل علي حب و احترام الناس وسيكون شخص مشهور .

رؤية سفينة فضائية في الحلم

تدل علي صاب الرؤية التي سيصبح اخصائي في عملة و من اجل ان يحصل علي الاحترام اللازم سيحصل علي تعليم عالي ,وبفض هذا سيكون شخص اكثر ناجحا .

ركوب سفينة فضائية في الحلم

ركوب السفينة الفضائية في الحلم يدل علي تحقيق الاشياء التي تتمناة و سيعسي صاحب الرؤية كثيرا من اجل ان يصل الي الاشياء التي يريدها .

رؤية مكوك فضائي في الحلم

رؤية المكوك الفاضي في الحلم يدل علي هوس صاحب الرؤية في ان يكون عالم , و ان اكبر طموحات صاحب هذة الرؤية هو ان يصبح رجل دين او عالم ,وان يخدم الانسانية و الناس ,و ان يقوم ب اعمال مفيدة من اجلهم .

رؤية فضائي في الحلم

رؤية فضائي في الحلم تدل علي الاستشارة التي ستحصل عليها من شخص اكثر تجربة و اكثر ثقافة و اكثر موهبة و سيفيد صاحب الرؤية عملة كثيرا في المستقبل و سيوجة معلومات مهمة جدا لي الاشخاص .