التعيين فى المنام

لا يعبر عن الخير. فيدل على فترة مؤلمة قد يمر بها الحالم, فبعد امتلاكه الكثير من الآمال قد يفقد الحالم بعض القيم المادية و المعنوية. فسينهار و بنغلق على نفسه, و قد يقع الى بعض الأوضاع التى سيكون بها بلا أى حيلة. كما سيقع تحت وطأة الديون التى قد لا يقدر على القايم من تحتها, كما ستكثر مصروفاته عن دخله الشهرى, و بالتالى فى النهاية سيكون فى وضعاً صعباً للغاية.

التعيين فى الحكومة فى المنام

يعبر عن القايم ببعض الأعمال التى قد تؤدى الى وضعه على حافة الإفلاس, فقد يفقد كل أمواله, و تنفذ قوته وسلطته, و سيضطر الى العيش تحت وطأة ضغط المعيشة, و سيبحث كثيراً عن أيامه السعيدة.

اسناد المهام فى المنام

يعبر عما يظهر فى المنام بالظبط, فسيتخذ الشخص بعض الخطوات التى قد ترمى به للمخاطر, و قجد يتعرض للفشل, و بالتالى قد يكون تعيساً و حزيناً و قد يمرض بسبب حسرته.

التعيين فى المنام

يعبر عن الراحة و المتعة و البهجة التى سيكون بها الحالم فى حياته. كما سيبتعد عن الأيام التى يكون بها العمل مُرهقاً و متعباً و ملئٌ بالضغط. كما قد يفترق عن المكان الذى يعيش به لفترةٍ ما, و سيحصل على البهجة و الطمأنينة و الراحة فى المكان الذى سيذهب اليه.

كون المرء ضابطاً فى المنام

يعبر عن دفع الشخص ثمناً غالياً مقابل خطأٍ ما قد قام به أو خطوء سيئة قد اتخذها, و هذا الثمن قد يجلب له بعض الحتميات. و لن يرتاح قبل أن يتخلص من هذا الوضع و لن يحصل على الطمأنينة النفسية حتى يخرج منه.

التعيين فى مكانٍ ما فى المنام

يعبر عن المفاجئات و البهجة. و خاصةً فسيزداد نصيب الشخص من الناحية التجارية, و سيزداد ربحه, و سيزداد عدد زبائنه كثيراً بالشكل الذى لن يتوقعه.

التعيين فى عملٍ جديد فى المنام

يعبر عن عيش التطورات الإيجابية, و تحسن أحوال الحالم كثيراً.