رؤية مشبك الورق فى المنام

يعبر عن حياة منتظمة و سوية, و هذا النظام لن يفسد مع مرور الوقت,دوماً ما ستستمر أعمال الحالم فى التحسن. كما يدل على كونه أهلاً للتجارة, و أنه لن يترك هذا العمل, و سيتخذ منه مهنةً تخصه, و بالتالى سيزداد عدد شركاته, و سيكون ذو تجربة كبيرة حتى يستطع إدارة أكثر من عملٍ فى آنٍ واحد, فسيكون شخصاً مثقفاً و ذو خبرة.

رؤية مشبك ورق ملون فى المنام

يعبر عن الخيرات, فسيصبح الحالم على رأس عمله, و سيكون فى موقع الإدارة, و سيمتلك أكثر من محل عمل, و سيدير أعماله تلك بمنتهى النجاح.

رؤية دبّاسة فى المنام

يعبر عن اتخاذ بعض الأعمال الجديدة, و القيام ببعض التطورات التى ستجلب له الخير و البركة و الوفرة و الثراء, و لذلك ينبغى عليه أن يمتلك رأس المال لذلك, و بالتالى قد يمتلك العديد من الفرص الرائعة, و سيستطع حل كل شئ بسهولة.

رؤية دبابيس الدبّاسة فى المنام

لا يعبر عن الخير, فقد يتعرض الشخص للضرر المادى, و يقع فى الضوائق, و لن يستطع النجاح, و بالتالى سيحزن كثيراً و يقضى بعض الأيام الصعبة.  كما قد يتعرض لسوء الطالع.

تدبيس الورق فى المنام

يعبر عن الوصول الى مكانة عالية فى حياة الحالم المهنية, و حصوله على عملاً خاصاً به رائع نتيجةً لاجتهاده للوصول الى تلك المكانة, و بالتالى يججب عليه أن يتعب و يجتهد أكثر و يستكمل عمله فى هذا الاتجاه.

رؤية خرّامة/مكنة ثقب الورق فى المنام

يعبر عن المرور بمصيبة, و احساس المرء بشعورٍ سئ, و لهذا السبب قد يفقد طاقته , و بالتالى قد ينعكس هذا الوضع على حياته العملية بشكلٍ سلبى, فقد تضعف أعماله و يقل ربحه.

رؤية دبوس الطبعة فى المنام

يعبر عن حدوث بعض التطورات فى حياة المرء و التى ستكون وسيلةً لتخلصه من شروط حياته السيئة و نفسيته السلبية.