تناول الذرة في المنام

تناول الذرة في المنام

تشير إلى أن الشخص الذي يرى المنام هو الشخص الذي سيرزق برزقٍ كبير جداً, و  الذي يأخذ أكبر قطعة من الكيك و القشدة التي عجنها , و تعبر أيضاً عن أنه غريم بالكثير من الثروات التي كونها مما يجعله الجميع يحقد عليه . كما تروي أخذ ثلاث أعمال مما تم أعطاءها , و العثور دائماً على طرق للقيام بأعمالٍ مربحة , كما أنه سيصبح ثرياً بفضل أجتهاده الكبير و أستخدامه لعقله .  

رؤية من يتناول الذرة في المنام

تدل على حصول صاحب الرؤية تكليف بعملٍ جيد للغاية خلال وقتٍ قريبو هذه تعتبر فرصة حياته , كما أنه سيتمسك بالإمكانية التي ستجعله يصل إلى مالٍ وفير . و تعبر عن هذا العمل سيجلب الحظ للشخص الذي يرى المنام , و سيفتح له الطرق التي تؤدي إلى النجاح , و سيكون وسيلة لإنهاء همه و ضيق معيشته .  

تناول الذرة المسلوقة في المنام

تعني إفساد الروح المعنوية للشخص الذي يرى أنه يتناول ذرة مسلوقة في منامه , و التي ستتسبب في هروب فرحته , و سيواجه مشكلة غير مهمة , و سيشعر بأنه متعب و متخاذل لفترة قصيرة , و لهذا السبب سيشعر بالحاجة إلى الراحة نائماً في المنزل .  

تناول ذرة محمصة في المنام

تُفسر هذه الرؤية أن ستحدث المشكلة التي ستستغرق بعض الوقت في حياة صاحب الرؤية العملية و الأجتماعية و لكنها لم تكن كبيرة . توضح كونه المريض الذي سيشفى براحة و سهولة على قدميه .  

تناول الفشار في المنام

تدل على التمييز بين وجه الحياة ما بين وجه الحياة الجميل و المرح و الأوجه الأخرى , كما تدل على مواجهة الواقعة التي ستكون وسيلة لفهم جدية الحياة . و لو كان تفسيراً جائزاً فأنها تعبر عن مواجهة الوجه الآخر للعملة .  

تناول ذرة باللبن في المنام

تشير إلى الرزق الحلال الذي سيتم الحصول عليه بسهولة , و تناول الطعام داخل رفاهية و متعة و راحة بال . تُفسر مرور حياة الشخص الذي يرى المنامفي لطافة و طيبة , و سيذهب دائماً تجاه الفرص , و لن ينقطع رزقه أبداً .