إلقاء الحجارة في المنام

إلقاء الحجارة في المنام

لا تدل على الخير , و تروي الأحداث السيئة التي سيعيشها الشخص الذي يرى المنام . تشير إلى سيلتف صاحب الرؤية بالأشخاص الذين سيكونون سبباً في حزنه و سيضرونونه. كما أن هؤلاء الناس دائماً على أستعداد للهجوم عليه في أي لحظة . إلقاء في المنام يُفسر أن الشخص الذي يرى المنام سيستخدم النوايا الحسنة في حال أن الناس سوف تستخدم الماء أي ” المنفعة” لنفسها .  

إلقاء الحجارة على أحدهم في المنام

إلقاء الحجارة على أحدهم في المنام تعني نفس ما يعنيه إلقاء الحجارة , فأنها تعني وقوع صاحب الرؤية في بعض الأمور التي ستكون غير ممنونة بالنسبة له , و سيعيش ذلك بسبب الأشخاص الذين يحبهم و يثق بهم و يؤمن بهم . تشير إلى الناس الذين يجلبون الشؤم و الحظ السيء للشخص الذي يرى المنام .  

دفع الحجارة في المنام

سيطعن صاحب الرؤية نفسه في ظهره , أو سيتركه في منتصف الطريق , سيتصرف مع الجميع بنية حاقدة , و العيش بأيام سيئة أيضاً , كما تدل إلى وقوع الأحداث التي ستتسبب في تحويل حياته إلى كارثة .  

رجم الشخص في المنام

تدل على سيكون صاحب الرؤية سبباً في كسر قلب ذلك الشخص . و لكن تروي قول الكلمات أو القيام بالأمور التي ستتسبب في كون ذلك الشخص حزيناً سواء كان ذلك عن قصد أو بدون قصد .  

إلقاء الحجارة على رأس شخص ما في المنام

تعبر أن الشخص الذي يرى المنام سيشوش على رأس الشخص الذي رأه في منامه , و سيبادر ذلك الشخص بالتصرفات و الحل الذي سيتسبب في العيش في حالة غير مستقرة , و لو بشكل غير مباشر سيوسيء إلى ذلك الشخص .  

إلقاء الحجارة على الكلب في المنام

إلقاء الحجارة على في المنام تُفسر بشكلين , وفقاً لتفاسير الأحلام لأحدهم تعني أ، صاحب الرؤية سيحزن صديقه و سيضيعه , ووفقاً لتفاسير أحدهم أن صاحب الرؤية سيتواجد في مبادرة ما من أجل التخلص من الشخص الذي يكون عدواً له . لأن رؤية الكلب في المنام تفسر لدى بعض المفسرين الصديق كما تفسر أيضاً لدى البعض الآخر العدو .