الاستلقاء في الحلم

الاستلقاء في الحلم

تدل علي حياة صاحب الرؤية التي ستمر ب راحة و سهولة ,و لن يعاني اي مشاكل مادية ,و ستكون صحتة جيدة ,و سيحصل صاحب الرؤية علي الفرصة التي ينتظرها بصبر و حماس من اجل ان يحقق طموحاتة وبفضل هذا ستكون اسعد شخص في الدنيا ,و احيانا بتدل هذة الرؤية علي تقابلك مع شخص ما في المجتمع يقوم ببعض الاعمال الغير صحيحة .

رؤية انك تستلقي في الحلم

رؤية انك تستلقي الحلم تدل علي المستقبل للامع و و النجاح التي ستحصل علية في الحياة الخاصة و ايضا العملية و ستحقق بعض الاهداف التي ستجعلك سعيدا ,و سيعيش صاحب الرؤية حياة سهلة و ستنتهي المشاكل التي تعنيها .

النوم علي ظهرك في الحلم

الشخص التي يري انة ينام علي ظهرة في الحلم ستأتي البركة الي عملة و سينتهي عدم الحظ اللذي يحالفة و ستتقدم حياتة بعد ذلك بشكل جيد .

الاسلقاء علي الارض في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الاعمال التي ستصبح اخف و علي سهولك حياتك ,و تصبح صحتة جيدة و سيضحك و جة صاحب الرؤية و ستعيش بعض الاحداث الجميلة و الصالحة التي ستجعلك تشكر اللة دائما عليها .

الاستلقاء علي السرير في الحلم

تفسر هذة الرؤية ب شكلين اذا كان السرير جديد و نظيف فهذا بيدل علي السعادة و الاشياء التي ستملكها اما اذا كان السرير قديم و سيئ قهذا بيدل علي انك ستكون شخص تعيس و لا تشعر ب الراحة ,و ستقع في هم كبير .

النوم في الحلم

تدل هذة الرؤية علي القوة المادية و المعنوية التي ستكون صاحبها , و ستحصل علي النجاح و الانتصار و ستكسب اعتبارك مرة اخري و ستمر من فوق اي صعوبات.