رؤية عضة الفرس فى المنام

يعبر عن بعض الظلم الذى سيتعرض له الحالم من أحد المقربين له, فيدل المنام عن بعض الكلام السئ فى حقه ضمن بعض الإفتراءات, و بالتالى قد يقع فى بعض المواقف التى لم يتوقعها. كما يدل على صديقٍ ذو وجهين, أو زواج مبنى على قرارٍ خاطئ, أو إدرك النية الحقيقية للشخص متأخراً, وبالتالى الشعور بالحزن. كما يعبر عن التعرض لفقدان بعض المال, و قد يعنى التعرض للنصب.

الوقوع من فوق الفرس فى المنام

يعبر عن بعض الصعوبات التى قد يمر بها الشخص و عقب القيام بخطأٍ ما قد يفقد الشخص رزقٍ ما. و للأشخاص الذين يقومون بتحضيرات الزواج قد يتراجعون عن قرار زواجهم فى آخر لحظة, وللمتزوجين فيدل على بعض المشكلات التى عاشوها و بسببها قد يأخذون القرار بالطلاق. و فى نفس الوقت فيعبر المنام عن افلاس أصحاب العمل و التعرض لفقدان أموالهم  بعد تجاوز بعض المشكلات و قد يفقدون كل ما فى أيديهم من مدخرات. كما يدل على بعض الحوادث أو الأمراض. و بشكلٍ عام فيفيد النحس و سوء الطالع.

فخ الخيل فى المنام

يعبر عن ارتداد ضغوط بعض أحباب الشخص الى نتائج عكسية, كما يدل على بعض المشاكل الجدية فى العلاقات الثنائية, و إن لم يقوم الشخص بتغيير موقفه قد يبقى وحيداً. و أحياناً يدل على الاستثمارات الخاطئة و التى بسببها قد يفقد الشخص أمواله. و بالنسبة للعازبين فيدل على بعض تعرضه لموقف سئ ممن يحبهم  كثيراً, و قد تسوء حالته النفسية كثيراً.

التفسير النفسى لرؤية لعضة الحصان فى المنام

يعبر عن تفكير الحالم أنه قد يتعرض للضرر من شخصٍ يخاف منه. فيدل على شخص دوماً ما يفكر فى قيام الآخرين بإيذائه أو الضرر به, و لهذا السبب أحياناً ما يشعرون بهذا الهاجس الذى ينعكس على أحلامهم. كما قد يدل على فوبيا الخيل بالنسبة لبعض الأشخاص.