رؤية الشلل في المنام

رؤية الشلل في المنام

تشير الي وجود مشاكل و مصائب فيةحياة صاحب الرؤية العمليه و العائلية كما تشير الي وصوله الي فترة الخلاص من هذة الصعاب و الازمات، و بفضل هذا سيشعر انه في حال افضل و ستزيد مكاسبه و سينال علي نجاح اكبر يوم بعد يوم و دخوله الي مجالات عمل جديدة سيحقق فيها نجاح باهر .

الاصابة بالشلل في المنام

تشير الي ابتكار صاحب الرؤية في مجال عمله،وابتكاره في مجال عمله وحصوله علي فرص عمل كبيرة و استغلال هذة الفرص جيدا.و بعض الافكار الموجوده في مخيلة صاحب الرؤيا ستكون موجودة علي ارض الواقع و سيعيش فترة من السعادة والراحة.

 المرور بالشلل في المنام

تشير الي صعوبة في تخطي المشاكل و الاحداث الاليمة و عدم استغلال الفرص كما يجب ان يكون و وجود الكثير من الأضرار و بسبب تخلي احبابه عنه سيشعر و كأنه ضائع و في لحظة لن يستطيع الصمود امام الصعاب و سيعيش حزن كبير.

رؤية شخص مصاب بالشلل في المنام

تشير الي انه سيعيش بعض الاحداث المؤلمة و سيجبر علي الدخول في نقاشات حادة مع بعض الاشخاص و سيحاول تأسيس عمل مستقل بنفسه و لهذا السبب سيحقق نجاح كبير و سيدخل مشاريع كبيرة سيحقق ارباح غير متوقعة ابدا.

 رؤية ان الشخص مصاب بالفشل في المنام

بسبب انشغال صاحب الرؤية في العمل سيقوم بإتخاذ قرار سيحزنه فيما بعد، و لكنه سيقوم بتصليح نتائج هذا القرار و سيوكلف بعدة اعمال من اجل إثبات نفسه و لهذا سيحقق ارباح كثيرة و سيصبح من الأغنياء.