رؤية الدول الاجنبية في الحلم

رؤية الدول الاجنبية في الحلم

سيقع صاحب هذة الرؤية في معضلة كبيرة بسبب الاحداث التي ستظهر امامة ,و سيعطي بعض القرارات في هذة الموضوع و صاحب الرؤية سواء رغب في ذلك او لم يرغب ف سيواجة العديد من المشاكل و المواقف الصعبة ,و في الحياة العملية اثناء اعطاء صاحب الرؤية قرارات صعبة سيقوم ب خطاء ما و لهذا السبب سيعيش صاحب الرؤية ب خوف ارتكاب الاخطاء في كل خطوة يخطوها ,و سيتصرف صاحب الرؤية بشكل فية خجل ما في الموضوعات المتعلقة ب حياتة العملية و العائلية .

الذهاب الي الخارج في الحلم

سيشعر صاحب الرؤية ب الهلاك بسبب الاحداث السيئة التي ستظهر امام صاحب الرؤية و سيمر ب اضرار كبير في العمل التي يقوم بية ,و سيتقابل مع مشاكل اكبر في كل خطوة يخطوها,و سيمر ب ايام صعبة بالرغم من الدعم التي سيحصل علية من الاشخاص التي في محيطة ,و الشخص التي يري هذة الرؤية من اجل ان يخرج من  هذا الموقف سيتصرف ب عزيمة و صبر.

رؤية انك تذهب الي الخارج في الحلم

تفسر هذة الرؤية بنفس معني الذهاب الي الخارج ,سيمر صاحب الرؤية ب اوقات صعبة في الحياة العملية التي يوجد داخلها منذ فترة و سيتقابل مع مشاكل و صعوبات كثيرة ,و سيعيش مشاكل كبيرة مع عائلتة بسبب انعكاس هذة المشاكل علي عائلتة .

السفر الي الخارج في الحلم

الشخص التي يري هذة الرؤية سيعيش بعض المشاكل المتعلقة بية ,و هذة المشاكل ستخلق لي صاحب الرؤية صعوبات كثيرة بالرغم من التصرفات الايجابية و بالرغم من كل الاشياء التي تفعلها ,و هذة المشاكل ستكون سبب لي عيش احداث سيئة لفترة طويلة من حياتك ,و سيتواجة صاحب الرؤية مع احداث لا يرغب بيها و سيتقابل ايضا مع اشخاص ليس لديهم اي نية جيدة .

رؤية نفسك في دولة اجنبية في الحلم

تدل هذة الرؤية علي محاوللاتك في حل المشاكل التي تعيشها ب مفردك ولكن لانة ليس ليس لديك التجربة و المعلومات الكافية ستطلب المساعدة من شخص اخر .