رؤية الأموال القديمة في المنام

رؤية الأموال القديمة في المنام

تشير ان صاحب الرؤية لديه اعداء قدامي و انو قريبا سيقوم بمواجهتهم ، و ه>ة الرؤية مهمة حيث تبه الي خطر قادم. لو كان صاحب الرؤية عازبا فانه سيقع في مواقف سيئة من قبل امرأة و سيتعرض للنميمة و سيدخل في مشاكل كبيرة. و لو كانت العملات هي عملات دهبية قديمة فان صاحب الرؤية سيجد الخير من قبل صديق قديم له و سيتلاقي منه دعم كبير. ورؤية ايجاد اموال قديمة في الطين تشير الي ان صاحب الرؤية سيعيش مشكلة قانونية و سيدخل السجن . و رؤية اموال ممسوح من عليها الكتابة في المنام نشير الي ان صاحب الرؤية سيعود لعلاقته العاطفيةو سيعيش مغامرات و سيكتشف من ال>ي افسد عليه حياته  

رؤية ايجاد اموال قديمة في المنام

تشير ان صاحب الرؤية سيعيش مشكلة كبيرة بسبب خطأ ارتكبه في الماضي. ورية ايجاد اموال قديمة في المنام تشير الي دخول امرأ غير سوية في حياة صاحب الرؤية و ستمتلك كل امواله و سيكون مديون ماديا و معنويا و سيعيش اياما من الصعاب و المشاكل. ورؤية ايجاد اموالا داخل بيت في المنام تشير الي وجود عدو خفي من الاقارب او الاصدقاء.

 

رؤية الحصول ع ي اموال ل في المنام

تشير الي تعرض صاحب الرؤية مشاكل لا انتهاء لها و طبقا لبعض التفسيرات فان صاحب الرؤية يكون له عدو من اولاده و سيتعرض لضرر كبير. و سيتعرض للخيانه من قبل احبابه او اقاربه . و تشير ايضا الي ان صاحب الرؤية سيدخل في عراك كبير مع اعدائه و سيفقد استقراره و سيدخل في مشاكل مادية كبيرة و ستكون حياته فاسدة.