رؤية عصفور في المنام

رؤية عصفور في المنام تُعبر عن شخص قادم من عائلة عريقة وغنية ومتعلمة، لا تتدخل في الحسابات والخطط الصغيرة، ولديهم سلطة ثقيلة، ويعرفون الآداب. تُشير إلي أن هذا الشخص يعرف أين وكيف يجب عليه أن يتصرف، ويُخاطب الكبار بشكل مختلف والصغار كذلك، ومثلما يعرف أن يقف صامداً فبقدر هذا يمكنه أن يستمتع بمرح كالأطفال عندما يتوجب عليه ذلك. هذا الشخص بالأخص يكون رجل. رؤية عصفور في المنام أحياناً ما تُعبر أيضاً عن رزق صاحب الرؤية بطفل صبي. ووفقاً لبعض التفاسير فهي تُعبر عن فنان ينشغل بفنٍ ما.

 

الأمساك بعصفور في المنام

تُعبر عن أن صاحب الرؤية سوف يعقد صداقة حميمية مع شخص جيد، وهذه الصداقة ستستمر لعمر كبير. هذا الشخص دائماً ما يجعل صاحب الرؤية فخور، ويضيف له أشياء جميلة.

رؤية قطيع من العصافير في المنام

قطيع العصافير يدل علي البركة والغني. الشخص الذي يرى قطيع من العصافير في منامه سيحصل علي حظ وفير ويمكن القول بأنها فرصة حياته، وأن الحياة من بعد ذلك سوف تُضحك وجهة. هذا الحظ والقسمة من النوع النادر في الحياة وتأتى لأشخاص قلائل.

ضرب عصفور في المنام

الشخص الذي يضرب عصفور في المنام سوف يأخذ نصيحة كبيرة، ويستشير أحد الأشخاص، أو أنه سيحصل علي نفع من شخص ما في وقت يكون فيه رأسه مُشوش.

رؤية بيضة عصفور في المنام

تدل علي مصادفة أشخاص سيكونون وسيلة للخيرات، وبمساعدتهم سوف يحصل علي رزقه ويحقق معيشته. بالنسبة لصاحب الرؤية فهي تُعبر عن الأخبار السعيدة والمفاجآت التي ستأتيه بشكل متتالي.

أخذ عصفور في اليد في المنام

تأتي بمعني الحظ الكبير. الشخص الذي يأخذ عصفور في يده في منامه سوف يُحقق كل أحلامه، وبوصوله إلي مراده سيشعر بالبهجة.