مجيء ضيفاً في المنام

مجيء ضيفاً في المنام

تروي أن الشخص الذي يرى المنام ستزداد بركة بيته , و سيحصل على أرباحٍ كثيرة واضعاً أعماله الجيدة و الناجحة أمام أعين الناس في الحياة العملية , و سيترك مكان الأحزان فرحاً , كما أنه لن يعيش أي مشكلة أو ضائقة مادية في حياته العائلية . و في نفس الوقت تُفسر أن سيتم الحصول على ربحٍ كبيرٍ بناءً عن العمل الذي سيتم تحقيقه خلال وقتٍ قريب , و بناءً على هذا الربح سيتم القيام بأعمالٍ جيدة للغاية . مجيء ضيف في المنام تعبر عن صاحب الرؤية الذي سيرزق بصبي خلال وقت قريب .  

وصول حشد من  الضيوف في المنام

تدل على الشخص الذي يرى المنام يكون الشخص الذي يُعرف بأنه صاحب القلب الطيب و الخلوق و الصادق و الأمين من قبل الناس و الذي يبذل مجهودٍ كبيرٍ في كل عمل يقوم به , و الذي يقوم بعمله بشكل جيد و الذي يُحب كثيراً في الحياة العملية و صاحب الثروة الكبيرة و الربح الوفير , كما أ،ه سيحتل مناصباً عالية في الحياة العملية داخلاً بأعمال كبيرة و مربحة .  

مجيء ضيفاً إلى البيت في المنام

تروي أن صاحب الرؤية ستكون البركة و الوفرة هي الحاكم في بيته , كما أنه لن يعيش أي مشكلة أو ضائقة مادية , و سيربط بينه و بين أهل بيته برباط الحب الكبير , و لن يتمكن من الدخول بأي علاقة خارج فترة الراحة التي يعيشها .  

مجيء ضيفاً بدون دعوة في المنام

تدل على صاحب الرؤية الذي يحتل مناصباً جيدة في الحياة العملية , أنه سيلجأ إلى حيل مختلفة حتى لا يفقد مكانته الموجود بها , و سيقوم بخداع الناس , و سيقوم بأزالة أقدام الأشخاص الآخرى قائماً بطلب طرق مختلفة و كبيرة في بعض الأعمال , و سيعيش ندماً كبيراً وسيعاني ضميره من عبءٍ كبيرٍ .  

مجيء ضيفاً داخلياً في المنام

تعبر عن الشخص الذي يرى المنام أنه سيؤمن لنفسه منفعة من الثروة التي سيمتلكها و المنصب الذي سيحصل عليه و النجاحات التي سيفوز بها طوال فترة طويلة  جداً .