رؤية الضيافة في المنام

رؤية الضيافة في المنام

تروي أن الشخص الذي يرى المنام يسير عكس أعماله منذ وقتٍ طويل , و سيمر بأوقاتٍ صعبة و شاقة جداً , و يعيش خيبات أمل كبيرة , و ستنتهي العديد من الأعمال التي يتناولها بالضرر , و يدخل بالعمل المتعب و المرهق بشدة , و لم يستطع الوصول إلى العديد من الأمور التي يحلم بها حتى الآن , و لكنه سيطير من السعادة بسب الأخبار السارة و الجيدة التي سيحصل عليه خلال وقتٍ قريب.  

الذهاب إلى الضيافة في المنام

تدل على مواجهة صاحب الرؤية بالأوضاع الشاقة في الحياة العملية , و سيتعرض لأوضاع صعبة جداً , و سيضر في العمل الذي يدخل به مع الشخص الذي يحبه , و سيدخل بعملٍ جديد بأموال كثيرة , و سيواجه بعض الأحداث الجيدة بناءً على أكتساب ربحاً من هذا العمل , و ستنتهي فترة صراعه مع الأحداث .  

رؤية من يذهب إلى الضيافة في المنام

تعني نفس ما تعنيه الذهاب إلى الضيافة في المنام . فهي تشير إلى عودة الحظ مرة أخرى للشخص الذي يرى المنام بعد العيش ببعض الأحداث سيئة الحظة , و المرور بفترة عصيبة , و المعاناة بأضرارٍ كبيرة , و بعد خيانة بعض الأشخاص الذي وثق بهم , و سيربح أموال كثيرة في اللحظة غير المتوقعة , و ستضحك الحياة في وجهه .  

أن تكون في ضيافة في المنام

تعبر عن إنقطاع علاقة صاحب الرؤية الذي يمر بأوقاتٍ صعبة في الحياة العائلية مع الأشخاص الذي يحبهم و لو لفترة قصيرة , و سيستهيم بقلقٍ كبير جداً , و لن تتصلح الحادثة التي انتظر إصلاحها لفترة طويلة و التي يدعو من أجلها كثيراً , و سوف يرتفع إلى مستوى أعلى .  

تناول طعام أثناء الضيافة في المنام

تدل على أجتهاد صاحب الرؤية الذي يدخل في الهم بسبب المشاكل و الصعوبات الكبيرة في إصلاحها أعماله باذلاً مجهوداً كبيراً جداً طوال فترة طويلة , و في نهاية الأمر ستتصلح الأمور و سيمتلك ربحاً كبيراً .