رؤية سلة (سبت) تسوق في المنام

رؤية سلة التسوق في المنام تُشير إلي بعض المنتجات الصغيرة التي تعطي سعادة كبيرة. تدل علي وجود عدد من الأشياء التي كلما فكر بها صاحب الرؤية أو شعر أنها ملكه فإنها تُعطيه اطمئنان وتخلق الإبتسامة علي وجهة. تأتي بمعني امتلاك صاحب الرؤية لمنتج دنيوي مثله في الماضي أو شيء دائما ما كان يشتهيه ويحلم به. أحياناً ما تُعبر الرؤية عن وجود شخص كتوم.

رؤية بيض داخل سلة التسوق في المنام

رؤية بيض داخل سلة التسوق في المنام تأتي بمعني قسمة جميلة لهذا الشخص. تدل من الناحية المادية علي الأشياء التي سيتم امتلاكها. تُعبر عن الربح الذي سيحصل عليه صاحب الرؤية دون أن يُعاني من صعوبة.

رؤية تفاح داخل سلة التسوق في المنام

رؤية تفاح داخل سلة التسوق في المنام تأتي بمعني معايشة ضائقة وورطة. هذا الهم ليس من النوع الثقيل الذي سيُبكيه ويُحزنه ويُؤلمه، لكنه يُفسر كونه غير دائم ويوجد خيراً في نهايته.

رؤية سلة تسوق ممتلئة بالتفاح في المنام

رؤية سلة تسوق ممتلئة بالتفاح في المنام تُشير إلي امتلاك سلع الدنيا. لكنها ليست بالشئ القليل فهي تدل على كونها لا تُقدر بثمن وبنفس الوقت فهي حجماً ثقيلة أيضاً وتُعتبر من الممتلكات ذوي الاستثمار الكبير في المستقبل.

رؤية فاكهة داخل سلة التسوق في المنام

رؤية فاكهة داخل سلة التسوق في المنام تدل علي أنه بقدر رغبة صاحب الرؤية في النعم الدنيوية فإنه سوف لن يذهب من الدنيا دون الاستمتاع والاستفادة منها. تعني أن الشخص سوف تستمر حياته في الإتجاة الذي يريدها فيه وسيشكر الله لذلك.

 

شراء سلة تسوق في المنام

شراء سلة تسوق في المنام تدل علي أن صاحب الرؤية سوف يحصل علي ربح مادي سيُحقق له الراحة، ويُضحك وجهة، وسيحل عليه كالدواء في لحظة لا يتوقعها.

رؤية سلة غسيل في المنام

تدل علي أن صاحب الرؤية يُخطط للذهاب لمكان ما أو لاستقبال ضيفاً.