رؤية رصاصة حديدية في المنام

رؤية رصاصة حديدية في المنام

تشير إلى العيش بأيامٍ جميلة و ممتعة , و نسيان الأيام السيئة و الأحزان و الهموم , و أنه يكون في عذوبة داخل عائلته , و سيتزكى من مخاوفه و تأمين حياة سهلة . تشير إلى أختيار الشخص الذي يرى المنام للعيش بحياة سهلة و بسيطة و لين القلب , و سيعرف الأكتفاء بما في متناول يده , و سيفرح حتى بالأشياء الصغيرة .   

جمع الرصاصات في المنام

جمع الرصاصات في المنام تعني أن الشخص الذي يرى في المنام سيقابل العديد من الأيام الجميلة و السعيدة التي سيعيشها الشخص الذي يرى المنام خلال وقت قريب , و سيعيش صاحب الرؤية أحداثاً ميمونة بعدد الرصاص الذي يجمعه في منامه , و سيحصل على الأخبار التي ستجعله فرحاً .  

اللعب بالكلة في المنام

تعني كافة مشاكل صاحب الرؤية , كما أنها تروي أنه سيكون مؤمناً بأن الحياة ستصبح جميلة مرة أخرى رغم صعوباته و مشاكله و معاناته , و بفضل هذا سينجح في أمتاع نفسه و ضحكها و جعلها نشيطة . كما تعني أ، الشخص الذي يرى المنام لن يفقد براءته و أمله و سيعرف إنهاء أي ظلمة في حياته .  

شراء الكلة في المنام

تدل على كونه في راحة بال , و تخلصه من الشكوك و الأضطربات و شتات العقل , كما تدل على الراحة و السكينة , كما أنها تدل أيضاً على أنه خفيف الظل و مرح . و تدل على صاحب الرؤية الذي لم يضايق نفسه  بأي شيء , و لن تقل ضحكة و وجهه و لن تقف أبداً .  

أبتلاع رصاصة في المنام

تعبر عن دخول الشخص الذي يرى المنام بالطريق الذي لم يكن أميناً بالرغم من معرفته بكافة مخاطره , أو أنه سيقوم بعملٍ كهذا .  تعني أن الشخص سيدخل بالعمل المربح دون أن يخف أو يفكر مجازفاً بفقده .  

رؤية كلة في المنام

تشير إلى أن الشخص الذي يرى المنام لم يقتل الطفل الذي بداخله أبداً , و يكون متعلقاً بالحياة كما في ذلك الوقت , كما تشير أيضاً أنه لن يتغضى عن أحلامه التي تتعلق بوجود مستقبلٍ جميل . تُفسر أنه لن يفقد طاقته و لا نواياه الطيبة , و و سيضحك مكهكهاً , كما تُفسر الرفاهية و أنه سيعرف قيمة كل لحظة في حياته .