رؤية ولد طويل القامة في الحلم

رؤية ولد طويل القامة في الحلم

تدل علي الحياة المليئة ب الصحة التي ستمر بيها وبفضل الميراث التي ترك من عائلتك ستعيش حياة مريحة ,و سيكون لديك العديد من الامكانيات المادية ,وستحصل علي مكاسب كبيرة في الحياة العملية و ستقوم ببعض الخطوات التي ستجعلك تندهش ,و ستصبح من الاشخاص الغنية ,و سيتعرف صاحب الرؤية علي شخص يحبة و يحترمة الجميع و يعرف ب العلم و العرفان والتي سيوجة لك تجاربة .

رؤية انك رجل طويل القامة في الحلم

هذة الرؤية من اجل الشباب تدل علي الخير ,و انك ستكون صاحب اعتبار في الحياة العملية التي ستستمر فترة طويلة .و ستنفصل عن كل تطور ب نجاح كبير اما اذا كان صاحب الرؤية قصير  القامة في الحقيقة  فهذا بيدل علي الميراث التي ستحصل علية . ومن اجل الاشخاصالعزاب تدل هذة الرؤية علي الزواج ب امراءة لها وجود في العائلة ,و المراءة التي تري رؤية هكذا سوف يخونها زوجها او ستعيش انفصال بسبب الخيانة .

الزواج ب رجل طويل القامة في الحلم

تدل علي الشراكة في العمل ,و الاتحاد بين شركتين او الدخول في شركات كبيرة ,ومن اجل الاشخاص العزاب تدل هذة الرؤية علي الدخول الي عمل التي سيجعل حياتهم مريحة و انك ستقوم ب زواج صالح .

التعليق النفسي لي رؤية ولد طويل في الحلم

تدل علي المشاكل الطويل و التي لا يوجد حل لها ,و علي العيناد التي يوجد داخلة صاحب الرؤية ,وبفضل الافكار الثابتة التي يقوم بيها صاحب الرؤية سيكون منسجم مع مجتمعة .