رؤية السند في المنام

رؤية السند في المنام تُشير إلي أن صاحب الرؤية سيتخلص قريباً من الأيام السيئة والضغط الذين عايشهم، وسيجتمع من جديد ببهجته واستمتاعه القديم، وسيجتمع من جديد بآماله التي فقدها بمعني أنه سيجد الجرئة من أجل أن يكمل من حيث توقف، وسيبدأ باستجماع نفسه بهدوء، وسيُكمل حياته من حيث توقفت. تُعبر عن أن الشخص الذي يرى الرؤية سينسي الأحداث البغيضة التي عايشها، ومن الآن فصاعداً سينظر أمامه.

الإمضاء علي سند في المنام

تُعبر الرؤية عن أن الشخص الذي يرى أنه يمضي علي سند في منامه سوف يضر نفسه علي المدي البعيد بدرجة لن يُلاحظها في الوقت الحالي، وسيقوم بعمل ما سيكون سبباً في تضرره وتعاسته وندمه، أو سيكون تحت مسئولية كبيرة.

شراء سند في المنام

شراء سند في المنام تدل علي أن الشخص يكون رأسه مزدحماً، فهو يمشي شارداً وحانقاً بشكل دائم بسبب الصعوبات التي يُعاشها. تعبر عن أن صاحب الرؤية سيمر بأيام قاسية، وسيحزن وينكسر.

إعطاء سند في المنام

إعطاء سند في المنام مثله كمثل شراء سند في المنام ويُفسر بشكل مُشابه أيضاً. تُشير إلي أن صاحب الرؤية سوف تظهر له عوائق في طريقه، وستبدأ أعماله في السير بشكل سيء، وسيُعاني من ضيق العيش والفقر، ولن يعرف كيف يتخلص من الضائقة التي وقع فيها.

دفع سند في المنام

دفع سند في المنام يُفسر بشكل مناسب مع معني الرؤية. تُعبر عن صاحب الرؤية سيُخرج من خزنته مقدار من المال من أجل عمل خيّر، وهذه الأموال كان يتركها من الأصل لهذا العمل، ولهذا السبب تركها.

تمزيق سند في المنام

إن الشخص الذي يرى أنه يُمزق سند في منامه سيتخلص من أزمة العيش، وسيجتمع بالوفرة وتحل البركة بيته. تدل علي أن صاحب الرؤية بفضل انفتاح أعماله سوف يقل العبء المادي عليه، وسيرتاح مادياً، وسيبدأ بأخذ مقابل لمجهوده، وسينجح في أن يجعل أهله يعيشون بشكل مريح.