رؤية ملابس طويلة في الحلم

رؤية ملابس طويلة في الحلم

من اجل السيدات تدل هذة الرؤية علي الحياة المليئة ب العفة التي ستعيشيها ,و العيش وفقا لي قواعد المجتمع , من اجل الشباب تدل هذة الرؤية علي الاعتقاد الديني القوي و و الزواج مرة اخري ب شخص كنت تتزوجة من قبل ,و الملابس الطويلة في الحلم احيانا تدل علي الزواج المتاخر ,او عيش حياة العزوبية ,و علي عدم تكوين اي علاقات مع الجنس الاخر . و يختلف احيانا تفسير الاحلام وفقا لي لون الملابس .

ارتداء ملابس طويلة و سوداء في الحلم

تدل علي موت احد الاشخاص التي تعرفة و الحداد علية ,ومن الجهة الاسلامية تدل هذة الرؤية علي التركيز علي التعليم من اجل تقوية اعتقاداتك و التقدم في طريق الحق ,و ختم القراءن و الذهاب الي الحج و احيانا تدل هذة الرؤية علي انك ستكون شخص ارمل .

رؤية ملابس خضراء طويلة

تدل هذة الرؤية علي الشخص التي يسعي كثيرا من اجل ان يحضر الطعام الي عائلتة و لن ينهزم امام الصعوبات,و سيقوم ب العديد من المحاولات من اجل مساعدة الاشخاص المحتاجين ,و ستكون كل الاعمال التي تقوم بيها مليئة ب حب اللة و سيعيش صاحب الرؤية حياة بدون ان يعاني اي مشاكل بفضل الدعوات التي يحصل عليها و بسبب الخير التي يقوم بية ,و سيكون لي صاحب الرؤية حياة جميلة في الاخرة .

التعليق النفسي لي رؤية الملابس الطويلة في الحلم

تدل علي الشخص التي يقف ضد التغيرات و التي لايسعي من اجل ان يتجاوز الحدود التي تكون سبب في المحرمات التي يقوم بيها ,ة الملابس الطويلة في الحلم تدل في العموم في الشخص التي ينغلق علي نفسة و التي و يبتعد عن المجتمع ,و التي لا ينجح في العلاقات العاطفية .