الذهاب الي الفضاء في الحلم

الذهاب الي الفضاء في الحلم تدل علي الشخص صاحب الحكمة و المعرفة ,و هذة الرؤية تدل انك ستكون ناجح في اعمالك ,و سترتفع مكانتك المادية و المعنوية و الخروج الي رحلة طويلة و الخطوات التي ستقوم بيها في حياتك العملية و علي التقدير التي ستحصل علية في نهاية كل ذلك ,و مع الوقت ستصبح اكثر غني و سترتفع في مقامك .

رؤية انك تذهب الي الفضاء في الحلم الشخص التي يذهب الي الفضاء في الحلم سيصل الي الخير المادي و المعنوي ,و هذة الرؤية بتعبر عن الارتفاع في كل المجالات ,و التخلص من كل الهموم و المشاكل ,و الالتقاء ب الحلول لي مشاكلك ,و تدل ايضا علي السعادة و الراحة ,و انك ستكون صاحب حكمة و علم ,و ان ستصبح اكثر نضجا و صاحب اخلاق جميلة .

رؤية انك تتجول بين النجوم في الفضاء .

الشخص التي يري نفسة في الفضاء و يتجول بين النجوم سيصل الي خير لم يصل الية احد فهذة الرؤية هي رؤية تدل علي الخير الكبير ,و ستبتقي مع نعم كثيرة لم تأتي علي بالك ابدا ,و ستحقق كل شيئ كما تريدة .

رؤية انك تقف في الفضاء في الحلم

تدل انة سيكون لدية اصدقاء ذو قيمة و سيدخل الي اجتماع لة قيمة كبيرة ,و تدل ايضا هذة الرؤية علي الزواج بشخص صالح و علي الراحة التي سيشعر بيها قلبك و علي الفرح ,و ستنتهي كل مشاكلك في هذة الدنيا ,و ستحقق كل رغباتك و امنياتك ,و ستتخلص من ضرر الاخرين .

رؤية انك ترتفع الي مكان اعلي من الفضاء

تدل هذة الرؤية علي الشخص التي يقوم ب اعمال خير كثيرة و التي سيرتفع الي مكانة عالية ,فهذة الرؤية هي رؤية خير لك ,و ستكون حالتك المادية و المعنوية جيدة و و ستكر ب عمر مليئ ب البركة و المكسب ,و صاحب هذة الرؤية سيحصل علي الخير في كل خطوة يخطوها ,و سيكون شخص ناجح في كل اعمالة التجارية التي ينشغل بيها .