رؤية حريف (معلم )في الحلم

رؤية حريف (معلم )في الحلم

تدل هذة الرؤية علي التي يفكر بالخير دائما ,و التي يريد ان يدخل الخير بين الاشخاص المتخاصمين ,و التي يسعي دائما و من اجل ان يوفر الحب و الصلح بين الناس و رؤية الحريف في الحلم تدل ايضا علي زيادة المال التي ستكون صاحبة في الدنيا و لن يبقي لك اي مشاكل مالية .

رؤية استاذ انشاء في الحلم

تدل هذة الرؤية عليالخير و الجمال التي ستعيشة ,و انة ستنتهي مشاكلة و همومك ,و انة سيأتي الي حياة صاحب الرؤية العديد من الاشياء الجديدة ,و ستنجح في الحصول علي الحياة السعيدة التي تريدها .

رؤية نجار في الحلم

رؤية النجار في الحلم تدل علي عيش اشياء ليس لها معني ,و سيدخل صاحب الرؤية في نزاع فكري كبير مع احد الاشخاص التي لديهم مكانة عالية والتي لديهم مستقبل كبير .

رؤية مهندس  معماري في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الشخص التي لدية افكار جميلة و مشاعر جميلة اتجاة الناس ,والتي لا يكسر قلب احد و التي لا يحزن احد.و التي يحاول دائما ان ينهي الخصومات بين الناس و يجعلهم يتقربون من بعضهم البعض .

رؤية انك مهندس معماري  في الحلم

الشخص التي يري نفسة مهندس في الحلم سيقوم ب مشروع ما سيكسب بفضلة حب الناس التي في محيطة و سيحصل علي دعواتهم .

رؤية مهندس في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الشخص التي يهتم ب حياة الاخرين بدلا من حياتة و التي سيقوم ببعض التطورات من اجل ان يجمل محيطة و محيط الاشخاص التي حولة .

رؤية انك مهندس في الحلم

الشخص التي يري نفسة كمهندس في الحلم ستسير حياتة في الطريق الصحيح ,و ستكون اعمالة كما يريد ,و ستكون صحتة دائما جيدة بفضل انة يعيش حياة مريحة .