الهروب من الأسد فى المنام

يعبر عن مواجهة العدو وجهاً لوجه, كما يعبر عن ترك المكان بسبب وجود رجلاً يريد السوء و الضرر للحالم, كما يعبر عن مواجهة المخاطر, و أحياناً يشير الى الخوف من شخصٍ غنى و قوى, كما يعبر عن بعض المشاكل التى سيواجهها الحالم.

رؤية عدم خوف الشخص من الأصد فى المنام

يعبر عن أمان الشخص من عدوه. كما يعبر عن كون الشخص لن يشقى فى مكافحة الأشياء التى يشعر حيالها بالقلق و التوتر. و أحياناً يشير الى كون الحالم لا يحب بعض الأشخاص والذين عما قريب سيتعرف عليهم من مسافةٍ أقرب و سيرى أوجههم وشخصياتهم الحقيقية.

رؤية المرء أسداً فى المنام

يعبر عن كون الشخص سيحصل على القوة و السلطة التى ستجعل الجميع يحترمه و يقدّره. فهى رؤية ذو معنى رائع للشخص. كما سيحصل الشخص على النجاحات الكبيرة قريباً, و أنه سيبدأ عملاُ حكومياً, أو كونه مديراً, و سيعمل بجانب شخصٍ قوى للغاية, و سيكون رائداً لتلك المجموعة.

رؤية عُرف الأسد فى المنام

يعبر عن الغمل بجانب شخصٍ يعمل بمصلحة حكومية. كما يشيؤ الى مستقبلاً مهنياً رائعاً و لامعاً, فسيصبح الشخص ناجحاً فى فترة زمنية قصيرة, و سيقوى مادياً و معنوياً, كما يعبر عن تحول الشخص الى صاحب عمل قوى و ذو سلطة و الذى سيقدره و يحترمه الكثيرين.

رؤية كون الشخص يمنتمى لبرج الأسد فى المنام

يعبر عن حمل هذا الشخص لخصائص هذا البرج, كما أنه سيحصل على ترقية قريباً, و سيكون فى موصع المدير. أما هؤلاء من ينتمون الى أبراجٍ أخرى فى الواقع فسيقومون ببعض الانجازات, و سيحصلون على الربح منها, كما سيكسب تقدير و اعجاب الناس من حوله.