التجميل في المنام

التجميل في المنام

القيام بالتجميل في الحلم يعني أن صاحب الرؤية سيعيش مغامرة عاطفية لم يستطع التخلص من أثرها لفترة طويلة و لم يستطع ايضاً النسيان لفترة طويلةو سيصبح سعيداً جداًولكن للأسف لم تدوم هذه الحاله العاطفية. وفي نفس الوقت تشير إلى أن الناس الموجودين حوله الذين لم يمكنهم النجاح يحسدونه . وفقاً للتفسيرات المتعددة لعمل تجميل في الحلم يفسر أيضا على نفاق و غش الناس . كما تشير أن المرأه التي تقوم بعمل تجميل في الحلم لو ظهرت جميلة و جذابة و بالرغم من ذلك ستستخرج درساً كبيراً من الإهانة و الظلم الذي سيقوم به صاحب الرؤية. لو ظهر في الرؤية رجل يضع مكياج في الحلم فهذا الامر لم يكن خير, كما تدل على الأشخاص اصحاب النية السيئة و العين السيئة.

وضع مكياج للعين في المنام

يفسر رؤية وضع مكياج للعين في المنام إلى جلب السعادة و البشارة.و تزيد الربح و و تزهر أعمال الشخص الذي يرى يضع مكياج للعين في الرؤية.

وضع حمرة الشفاه في الحلم

لو ظهر شخص ما يضع الحمره في المنام تشير إلى أنها ستمطرثلجاً على الجبال التي يثق بها ذلك الشخص.ويقال أن هذا الشخص سيستثمر فلوسه في  البنك أو سيخفيها في مكان ما سري جدا.

النظر إلى المرأه في الحلم

يشير النظر إلى المرأه إلى التتطورات الجالبة للسعادة و الجميلة الموجودة في حياة صاحب الرؤية, و في نفس الوقت تشير إلى التطورات الإيجابية و بعض البدايات الجديدة التي ستحدث في حياة صاحب الرؤية.

رؤية أدوات التجميل في المنام

رؤية أدوات التجميل في المنام شيء جميل ,كما تدل على ترك الأحزان بعيداً مع أتيان الرفاهية و الروح المعنوية لصاحب الرؤية . و يقال أن صاحب الرؤية سيشعر بحالة جيدة جدا بقيامه للأنشطة التي لم يقوم بها منذ فترة طويلة .