افساد الوضوء في المنام

افساد الوضوء في المنام

افساد الوضوء في المنام هو أمر مقبول و به خير . و يدل أيضا علي تخلص الشخص الحالم من التعب الذي يعاني منه , و من الوضع المتأزم الي يوجد به . ان رؤية الوضوء الصغير في المنام يشير الي الابتعاد عن الازمات و الوصول للسلام . و في نفس الوقت يدل علي عمل فعل الخير كصدقة عن رزق الشخص و مكسبه . في المنام اذا كان المكان الذي تم فيه الوضوء غير واضح ولا يمكن رؤيته فهذا يكون بسبب مشكلة صحية أو اشارة علي انفاقمن ثروته من أجل راحته . اذا كان الشخص قد توضأ و مكان توضؤه مغطي فهذا يعني في الحياة الواقعية أن هناك شئ شخصي يملكه و يخبئه ف مكان ما .

رؤية مكان الوضوء في المنام

الشخص الذي يري حاجته للذهاب الي مكان الوضوء , هو شخص مقتصد .ولا ينفق ما يملكه من مال عبثا , و كل ما ينفقه يذهب لمكانه الصحيح المخصص له .

الذهاب الي الحمام في المنام

الشخص الذي لا يجد مكان مناسب لقضاء حاجته بالرغم من حاجته الشديدة لذلك ,فهذا يشير الي رغبة الشخص في اخفاء شئ ما و لكنه لا يجد المكان المناسب لاخفائه .

ابطال الوضوء في الحمام

ابطال الوضوء في المنام لا يبشر بالخير , فيدل علي ضياع مال المرء و ممتلكاته في اشياء تافهة .

التوضؤ في المنام

التوضو في المنام هو خير للمرء , فيعني مقابلته لكل ما هوخير له , و ايجاده للطمأنينه , ومطلبه الذي يرغب به سيحققه بجانب عائلته .

ابطال الوضوء في المنام

يشير مثل هذا الحلم الي الجمال و المصالح . فالشخص الذي يري هذا الحلم سييجد السلام النفسي و الفرح و الطمأنينة متخلصا من الشروط الصعبة التي يجدها أماه في الحياة .