الصلاة مع جماعة في الحلم

الصلاة مع جماعة في الحلم

الشخص الذي يرا هذة الرؤية بعد  المشاكل التي ستعيشها في الحياة العائلية و العملية  ستجد المساعدة من الارقاب او الاصدقاءاو الزوجة,وبفضل هذة المساعدة ستتخلص من المشاكل التي تجدها داخلك ,و ايضا نهاية الغصب التي تعيشة ,و ستختفي المشاكل المادية و المعنوية ,و سيقل الضغط و ايضا الحمل المادي التي علي صاحب الرؤية .

الصلاة مع جماعة في الحلم

صاحب الرؤية الذي يجبر علي  الانشغال بمشاكل كبيرة في حياتو العائلية و و العملية سيصل صاحب هذة الرؤية علي مساعدة شخص لم يكن ينتظر منة المساعدة.وسيرا صاحب هذة الرؤية مساعدة كبيرة  ومقابل الموقف المادي التي يوجد داخلة .وستمسك ب يدة في اصعب الاوقات و يكون اصدقاء جيدون بعد هذة الاحداث.

رؤية انك تصلي مع جماعة في الحلم

بسبب الخلافات التي عشتها في حياتك و بقائك في ظروف مادية صعبة و المواقف الصعبة التي عشتها في حياتك العائلية و العملية  ستاتي لك المساعدات دائما من الاشخاص التي تعطي لهم قيمة و تحبهم وبفضل هذا ستتخلص من المشاكل و الهموم التي داخلك و ستصل الي الراحة .

الصلاة مع جماعة في المنزل

صاحب الرؤية التي يعيش مرحلة صعبة سيقع في فراغ كبير في حياتو التعلمية و حياتو العملية ,ومن اجل ان يتخلص من هذا الفراغ سياخذ دعم كبير من احدي افراد العائلة .وبفضل هذة المساندة وستتخلص في اقرب وقت من الموقف السئ التي وقع فية وستترك ايام الحزن و ستخطو خطوة من اجل حياة اكثر راحة .

انتهاء صلاة الجماعة في الحلم

 سيتخلص صاحب الرؤية من المشاكل التي يوجد دخلها ستتقلي دعم  ومساعدة من موظف رسمي التي في مقام مرتفع ,وسيدخل الفرح الي صاحب هذة الرؤية .