رؤية عدد في المنام

رؤية عدد في المنام يُعبر عن الثروة. تُشير إلي الحياة المهنية والأشياء المتعلقة بصاحب الرؤية. رؤية عدد في المنام يُعبر عن الحساب البنكي لصاحب الرؤية أو خزنته أو الأموال التى في بيته أو أمواله المنقولة أو غير المنقولة. وتُشير أيضاً في نفس الوقت إلي الأيام الخاصة لصاحب الرؤية أو الذكريات السنوية أيضاً. رؤية العدد في المنام يتغير تفسيرها حسب كبر أو صغر الأرقام. فمثلاً الأرقام المتزايدة تُعبر عن زيادة ثروة وأموال وأملاك وسعادة صاحب الرؤية. بينما تُعبر الأرقام المتناقصة عن قلة وانتهاء الثروة والربح المادي بشكل موازى أيضاً.

العد في المنام

يدل عد أعداد كبيرة في المنام علي الوصول إلي النجاح والسعادة. أما عد أعداد قليلة يدل علي المرض والحزن وخيبة الأمل. أما عد أعداد ليست بالكثيرة أو القليلة يدل علي عدم البدء في عملاً ما دون إقناع الأشخاص الغير متعلمين. إذا نجح صاحب الرؤية في عد أعداد متوالية فإنه سينول شرف القيام بأجمل شئ يمكن القيام به في طريق الحق.

كتابة عدد في المنام

القيام بعمل ما دون عناء أو بشكل تام يدل علي كسب المال. مثلاً ككسب مال من اليانصيب أو رهان الأحصنة. ووفقاً إلي بعض الرؤي فهي تدل علي أن صاحب الرؤية سيكون له حصة من مال مشترك.

رؤية عدد زوجي في المنام

يدل علي القسمة والحظ. تأتي بمعني الحظ الجيد بالنسبة لصاحب الرؤية. تُعبر عن أن الشخص سيرى نجاحاً في عمله وسيزيع صيته.

عد خرز في المنام

تشير إلى استثمار المال في أعمال لن تجدي نفعاً، وسيُصاب بخيبة أمل ويفقد ما بيده. يدل علي أن صاحب الرؤية سوف يتضرر من عمل تم طرده منه دون حساب المكسب أو الخسارة.