رؤية النقود المعدنية في المنام

رؤية التجارة في المنام

تدل أن صاحب الرؤية ستنتهي قريباً المشاكل التي ظهرت منذ فترة طويلة , وسيحصل على ربح كبير و أعماله ستحقق نجاحات كبيرة جدا في حياته العملية, كما تدل أنه سيرحب بحياة سعيدة مع الأشخاص الذين يحبهم و سيعيش حياة سعيدة و صحية على مدار سنيين طويلة.

بيع التجارة في الحلم

الشخص الذي يرى الحلم سيصلح أعماله التي تذهب بشكل سيء منذ فترة طويلة ,سيضيع على نفسه فرصة كبيرة كانت ستؤمن له ربح كبير جدا , و لهذا السبب سيقع في وضع صعب و حرج جدا,كما تشير إلى أن أعماله ستسوء ولو لفترة قصيرة و سيواجه بعض الأحداث السيئة .

مشاركة التجارة في المنام

سيحصل صاحب الرؤية على ربح سيحل مشاكله و يبعده عن مشاكل كبيرة كان يعيش فيها ,ولكن هذا الربح سينتهي بمشكلة ما تسبب له ضرراً كبيراً, و تشير إلى الفرج أيضاً.

أن تكون صاحب تجارة في الحلم

صاحب الرؤية سيكسب أموالاً طائلة و كثيرة جدا مع الدور الراقي الذي يعرضه, و سيدخل أمالاً مربحة و ناجحة جدا,كما يروى أنه سيحتل مناصب عاليه في حياته العملية.في نفس الوقتوتفسر أنه سيحصل على ربحاً حلالاً من عرق جبينه .

رؤية صاحب التجارة في المنام

صاحب الرؤية الذي يجري من أجل أن يقيم عملاً بشكل منظم و صحيح ,و سيختار وفقا لهذا الناس الموجودين حوله ,و بفضل هذه الأعمال الناجحة التي ستجلب الخطوات التي يخطوها صوتاً كبيراً جداً .