عدم النوم في الحلم

عدم النوم في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الايام الصعبة ,و علي عدم تجاوزك لي الاوقات العصيبة الموجودة ,و يجب علي صاحب الرؤية تقبل الموقف دون العصيان ,و تدل ايضاهذة الرؤية الي الاخبار السلبية ,و علي الطموحات التي لم تحققها ,و علي تغيرات طموحاتك المتعلقة ب الحياة . اما رؤية انك لا تسطيع النوم من الحزن تدل علي الايام الجميلة التي ستعيشها ,و الاخبار المفرحة ,وسماع شخص ما مات ولا تستطيع النوم يدل علي عدم القدرة علي ايجاد الحلول و علي حل مشكلة ما داخلك و لكن بفضل مساعدة شخص ووالقلق التي ستشعر بية في التطورات الجديدة .

عدم القدرة علي النوم بسبب الحزن

تدل هذة الرؤية علي السعادة التي سيشعها صاحب الرؤية في الحياة الحقيقة و علي الاخبار الجميلة و التطورات الجيدة التي ستجعلك تطير من السعادة ,وتدل ايضا هذة الرؤية علي ترك تعب العمل و الدخول الي وسط جميل و الذهاب الي الحفلات .

البكاء بسبب عدم النوم في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الحصول علي اموال لم تتوقعها و علي مساعدة شخص ما ,و ستجد دائما الي جانب الاشخاص التي سيدعموك في اصعب اوقاتك ,و ستشارك همومك مع الاشخاص التي تحبهم .و ستقل همومك و ستتخلص من الهموم الموجودة علي كتفك مشاركا مع بعض الاشخاص المسئوليات التي تقوم بيها .

التعليق النفسي لي عدم النوم في الحلم

تدل علي مشكلة عدم النوم التي يعنيها صاحب الرؤية في الحياة الحقيقة ,و التي يفكر في مشاكلة و همومة بشكل مبالغ فية ,ومن اجل ان يجد صاحب الرؤية حلول لي مشكلة ما فأنة يكبر الاحداث بشكل كبير و يدخل في حالة من التشائم .