رؤية ذهاب المرء الى الخدمة الوطنية فى المنام

يعبر عن الدخول فى عملٍ جادٍ للغاية, أو المرور بموقف هام. و أحياناً تعبر عن الدخول فى مشكلةٍ ما, فسيمر الشخص بموقف ليس بجيد فى الواقع, كما يدل على التواجد فى صحبة صالحة من الناس, و ارتفاع مكانة الشخص فى حياته العملية.

مجئ استدعاءً من العسكرية فى المنام

يعبر عن حمل الشخص لحملٍ هام, أو استدعائه لأمرٍ هام للغاية. كما يدل على بعض الصعوبات التى يواجهها المرء و أحياناً يدل على علو مكانته العملية. و يعبر أيضاً عن اسناد عملاً هاماً له.

وداع العسكرية فى المنام

يعبر عن قيام الشخص بالأعمال الصالحة, و مساعدة الناس, و محاولة إسعادهم عن طريق تخليصهم من المشكلات, كما يعبر عن كونه رجلاً قلبه نظيف و ملئ بالكرم, و أيضاً تواجده دوماً فى أعمال الاسحان الى الناس.

رؤية مجئ الخدمة العسكرية فى المنام

يعبر عن اضافة بعض الأحمال على أعتاق الشخص, أو تحمله لمسؤولية كبيرة و ثقيلة. فسيقوم الشخص ببعض الأعمال, و سيبدأ بعض المشروعات الجديدة فى حياته المهنية, و أحياناً يدل على حصول الشخص على منصبٍ ما. 

رؤية مشى الجنود فى المنام

يعبر عن القوات المسلحة لتلك الدولة, و الأمن القومى, و إن كان تلك الجنود هم الأعداء فيدل على قيام حركة عسكرية فى تلك المنطقة, و عيش بعض الحروب فى مناطق مختلفة, و تلك المعارك ستتسبب فى مرور الناس بالكثير من المعاناة.

التواجد بين الجنود فى المنام

يعبر عن الدخول فى أعمال الدولة, و اعطاء منصب هام لهذا الحالم. كما تدل على المرتبة الهامة العالية التى سيكتسبها الشخص, كما سيعلبو فى مهنته,  و حصوله على التقدير من قِبل الشعب, و كونه شخصاً محبوباً بينهم, و كونه لديه كل تلك الإمتيازات فسيشعر بالأحمال و المسؤوليات فوق كاهله,و لكنه على الرغم من ذلك سيستطع القيام بواجبه و سيكتسب قيمة كبيرة.