استخدام المخدر في الحلم

استخدام المخدر في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الشر ,و سيعيش صاحب الرؤية ايام صعبة و سيئة ,و سيمر ب ايام سيعاني فيها الالم و سيبكي كثيرا ,و سيشعر ب القهرة لانة لا يستطيع ان يعبر عن نفسة ,و سينغلق علي نفسة و سيعيش انهيار معنوي.

رؤية انك تستخدم المخدر في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الغضب التي سيسببة لك الاشخاص التي تثق فيهم كثيرا و انك ستكون ضحية لي نيتهم السيئة و خططهم المهينة ,و لن تستطيع ان تتخلص من تأثيرهم السيئة لفترة طويل .

شراء المخدر في الحلم

الشخص التي يري انة يشتري المخدر في الحلم سيأخذ دروس كبيرة من الاخطاء التي قام بيها و سيتوب من اجل ان لا يقوم ب هذة الاخطاء مرة اخري ,و سيكون صاحب الرؤية ضحية لي نيتة الطيبة و لهذا السبب لن يثق بسهولة في الناس مرة اخري .

استخدام مادة مخدرة في الحلم

تدل علي الخطط و الافكار السيئة التي ستظهر قريبا في حق صاحب الرؤية من الاشخاص التي في محيطة و هذا الموقف سيجعل صاحب الرؤية يعيش انهيار معنوي كبير و سيمرض من الحزن .

رؤية حبة مخدرة في الحلم

الشخص التي يري هذة الرؤية سيعيش عدم حظ كبير في الحياة ,و سيأتي علي راءسة تعاسة كبيرة ,و سيري ايام سيئة و سودة و هذة الفترة ستستمر هكذا لي فترة طويلة .

رؤية بائع المخدرات في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الشخص الني يحاول ان يخرب نجاحك و التي  يحاول ان يعيق سعاداتك و ارتفاعك في العمل و الكاذب و التي لدية نية سيئة و الوقح.