الاستيقاظ في الحلم

الاستيقاظ في الحلم

تدل علي تغير البلد التي يوجد فيها صاحب الرؤية .و سيترك العمل التي يقوم بية منذ سنوات ,و سيبيع منزلة ,و الشخص التي يري هذة الرؤية سيترك الاشياء التي مل من فعلها و سيحاول ان يجرب اشياء جديدة ,و سيغير حياتة تماما و ستنتزع الروابط الطويلة التي تربطك منذ فترة طويلة مع الاصداقاء التي في محيطك .

الاستيقاظ باكيا في الحلم

تدل علي حل المشاكل الموجودة في راءسك ,و الي فتح طرق جديدة امامك ,و الي انتهاء المشاكل الموجودة , وفي نفس الوقت تدل هذة الرؤية علي السعادة الموجودة داخل العائلة و ستزداد هذة السعادة .

رؤية انك مستيقظ في الحلم

الشخص التي يري انة مستيقظ في الحلم سيشعر ب حالة نفسية سيئة بسبب الاحداث التي ستأتي علي راءسة , و سيصدق لي فترة طويلة ان الاعمال التي يقوم بيها هي اعمال صحيحة بالرغم من انها اعمال خطاءة .

عدم النوم في الحلم

عدم النوم في الحلم يدل علي الخروج الي رحلة طويلة و ليس لها عودة , وستمر ب ألم كبير ,و سيشعر صاحب الرؤية ب الحزن بسبب انة سيكون مجبر ترك كل شيئ .

التنفس في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الاخبار التي تنتظرها منذ فترة طويلة ,و بناءا علي هذا الخبر ستأخذ قرارات كبيرة و الشخص التي يري هذة الرؤية سيكون ناجح في الاعمال التي قوم بيها و سيكون لدية مكسب قوي .

القفزة في الحلم

تدل علي الطرق السيئة التي سيواجها صاحب الرؤية و في نفس الوقت الوقت تدل هذا الرؤية علي الدخول في حالة اكتئاب و سيبتعد عن الناس التي في محيطة ,و لكنة سيحاول ان ينظم من نفسة بعد ذلك و سيعود اليهم مرة اخري .

القفز الي الاعلي في الحلم

تدل هذة الرؤية علي زيادة المال التي ستحصل علية بسبب النجحات و الاعمال ,و هذا سيفتح لك ابواب كثيرة .و ستضع كل شيئ لديك امام الناس و ستطلب المساعدة .