رؤية ميكروفون في المنام

رؤية ميكروفون في المنام

تشير إلى أن صاحب الرؤية سيعيش بالأحداث التي لم تكن في عقله أبداً , و سيشعر أحياناً بالسعادة من هذه الحالة , و أحياناً تشير إلى الوقوع بالمشكلة التي ستحزنه . كما تعبر هذه الرؤية عن الكلمة و الصوت , كما تعبر عن سماع الشخص أحياناً كلمات جيدة و أحياناً إلى كلماتٍ سيئة . تعبر عن الأعمال أو المصادر الذي ستأتي دون علمه . يمكنك قراءة نقدية من أحلام أخرى مماثلة على موقعنا على الانترنت.  

الغناء بالميكروفون في المنام

تعني أن الشخص الذي يرى أنه يغني بالميكروفون في منامه سيحصل على أخبار جيدة جداً . كما أن حظ صاحب الرؤية سيدار مرة أخرى , و ستستجاب ادعيته التي دعا بها من أجل تحقيق أحلامه , كما تُفسر أن الشخص بفضل هذا سيصبح في حال مطرف و رفاهية .  

الحديث بواسطة الميكروفون في المنام

الحديث بواسطة الميكروفون في المنام يدل على أن صاحب الرؤية يكون شخصاً تافهاً , و الأنتقال من عملٍ لآخر دون الأنتهاء من العمل الأول , كما تدل على أنه يكون فاشلاً دائماً لأنه يترك أعماله في منتصف الطريق . تعبر عن صاحب الرؤية الذي سيعيش خيبة أمل بسبب الأهداف التي لم تكن معقولة و ناضجة .  

الأمساك بميكروفون في المنام

الأمساك بميكروفون في المنام يشير إلى البعد , و استغراب الشخص الذي يرى المنام للأشخاص الذي يحبهم بسبب دخول مسافة بينهم , و قلة الحرارة و الرابط الذي يكون بينهم .  

رؤية الميكروفون في يدك في المنام

رؤية الميكروفون في يدك في المنام يعبر عنها كما يعبر عن الإمساك بميكروفون , و سيسوء حوارالشخص الذي يرى المنام يوم بعد يوم مع الناس , كما تفسر أنه سيتعرض للوحدة معنوياً في الجماعة .  

رؤية سماعات في المنام

رؤية سماعات في المنام هي رؤية مباركة , و ستزدهر ثروة صاحب الرؤية , كما تشير إلى أبتسامة وجهه و تغير قدره . تعني أن الشخص سينجح في القضاء هذه المرة على كل العوائق التي تقف أمام نجاحه الذي لم يستطع أن يظل صامداً أمامها من ذي قبل , و سيتخذ خطوات جميلة جداً في حياته لما بعد ذلك .  

تعليق سماعات في المنام

تعليق سماعة في المنام يدل على تخصص الجيد للشخص , و ستصبح حياته التجارية في مكان سليم و قوي .