الخجل في الحلم

الخجل في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الواقع ,و علي جمال اخلاق صاحب الرؤية ,والمرتبط ب دينة ,و التي لا يقوم ب اي عمل سيئ لانة يخاف اللة ,و انة لا يمر في عقلة ابدا القيام ب اي شيئ سيئ ,و لن الشخص يحمل دائما مشاعر الخجل داخلة  ينتبة دائما الي كلامة و الي ملابسة و ايضا الي المكان التي يجلس فية ,و من اجل ان لا ينظر الية الناس بشكل سيئ بيتصرف ب شكل دقيق ,و الخجل في الحلم بيدل احيانا علي عيش تطورات مفاجئة .

الخجل من شيئ في الحلم

الشخص التي يري انة يخجل من شيئ في الحلم تدل انة شخص عاقل و و يستمع الي كلام الاخرين و يقدر الاشياء التي يقوم بيها و كلما سيتقدم في العمر سيقترب اكتر الي اللة و سيهتم ب نفسة و دينة اكثر .

رؤية انك تخجل من شخص في الحلم

اذا رائيت انك تخجل من شخص ما في الحلم فهذا بيدل علي الجمال التي ستعيشة ,و انك ستعيش احداث كبيرة ستسبب لك السعادة او انك انك ستحصل علي خبر سيفرحك .

الفضيحة في الحلم

تدل علي عذاب الضمير و ان الشخص سيدرك خطاء ما قام بية و بسبب هذا الخطاء سيشعر ب السوء و بعذاب الضمير ,و لن يكون من السهل ان يتخلص من هذاة المشاعر .

الخجل في الحلم

الشخص التي يري انة يخجل بسبب شيئ ما في الحلم فهذا بيدل علي الانزعاج التي سيشعر بية لانة سيدرك نقط ضعفة و نواقصة ,و هذا الموقف سيجعل صاحب الرؤية وحيدا و عاجز .

البكاء في الحلم

تدل هذة الرؤية علي الخير الكبير ,فهي بدل علي السعادة ,و سيتقابل صاحب الرؤية علي مفجئات جميلة و كبيرة ,و سيحبة الناس كثيرا .