نفح الروائح في المنام

نفح الروائح في المنام

تُفسر هذه الرؤيه علي حسب الشئ الذي ينفح بالرائحه,ولكننا يُمكن أن نقول تفسير عام لها حيث أذا نفح صاحب الرؤيه رائحه جيده أثناء نومه فأنها تدل علي الخير والعكس صحيح .

نفح الطيب في المنام

تدل علي أدراك صاحب الرؤيه مقام وشأن كبيرفي المُجتمع حيث أنه يحبه جميع الأشخاص الذين يتعاملون معه ولذلك حتي أثناء غيابه يتحدثون بالخير.

نفح رائحه سيئه

 تدل علي قيام صاحب الرؤيه بأعمال سيئه,ولذلك سيعيبه الأشخاص من حوله وسينفرون منه وإن صح التعبيرهذا سيكون سببآ لأنحناء راسه وغضب وجهه.

خروج رائحه سيئه من الفم في المنام

فهي تدل علي شخص مُبالغ في تصرفاته بشكل عام سواء في حبه أو تعاملاته,فهو يعشق سرد الأفعال التي يقوم بعملها,علي الرغم من صفاء نيه وتعامله بنقاء تام ألا انه سيواجه الكثير من التصرفات السيئه من الأشخاص من حوله.

خروج رائحه سيئه من القدم

مروره بكثير من المواقف التي ستجعله يخجل من القيام ببعض التصرفات العاديه,سيتعرض الي مواقف وأحداث سيئه في حياته بشكل عام,سيعمل علي أصلاح الموقف ولكنه لن يستطيع ولذلك سيعيش في تعاسه.

نفح رائحه البصل من الفم

تدل علي أتخاذ صاحب الرؤيه موقف أو قرار مُعين  أو قول كلام سئ بسبب ضيقه أو غضبه من شئ ما ولكنه سيعرضه الي مواقف سيئه للغايه وسيندم ندم كبيرآ ولذلك سيعمل علي جبر خاطر هولاء الأشخاص من جديد وتلاشي الموقف.

نفح الموت برائحه طيبه

تُشير الي سعاده صاحب الرؤيه ومروره بأحداث سعيده وسيحصل علي الراحه والسعاده في حياته بشكل عام.