التعليق/الشنق فى المنام

يعبر عن الكثير من الأِياء. مثال: من يريد أن يكون أفضل فى عمله سيكتسب الخبرة فيه, و سيحصلون على النجاح الذى يتمنونه, و لمن يعانون الحبس سيلاقون الحرية , و لمن يحتالون على الناس فسيكونون فى وضعاً صعباً للغاية, و لن يكون اجتهاده مُقدّراً. و فى نفس الوقت فإن التعلّق يعبر عن ايجاد الشخص للخير بفضل التشاور مع الناس.

رؤية تعلّق المرء فى المنام

يعبر عن مرور الشخص ببعض الفرص الكبرى من أجل تحقيق أحلامه و أهدافه, كما يعبر عن انفتاح أبواب الحظ له, و دخوله فى المحيط الأهل للتجارة والعمل بها, و سيتم التحدث كثيراً عن نجاحاته, و سيفتخر بنفسه كثيراً, و سيسمع الكثير من كلمات المديح.

رؤية أحدهم متعلّقاً فى المنام

يعبر عن كثرة مكاسب الشخص فى حياته الدنيوية, و ستكون مكانته عالية للغاية, و ستكون مضمونة دوماً. كما ستصل مهنة الشخص الى أعلى نقطة لها, و سيصل نجاحه للقمة, و سيكون الجميع معجبين به.

الإعدام فى المنام

يعبر عن دفع ثمن النية السليمة بالحزن و الندم. فسيفدى الحالم نفسه و سيؤلمه رأسه كثيراً لأجل أن يتخلص من مشاكله. فستفسد راحته و طمأنينته والتى سيتسبب بها بعض المواقف.

تلقّى العقاب فى المنام

يعبر عن السعادة. فسيحدث للشخص الكثير من التطورات فى حياة الشخص والتى ستكون وسيلة للخيرات فى حياته, و بالتالى ستتحقق توقعاته و تأملاته, و ستتحسن أعماله دوماً, و سيستطع حل مشكلاته بسهولة. 

رؤية المشنقة فى المنام

للأسف لا يعبر عن الخير تماماً, فتعبر عن التعرض للمصائب و التعاسة و الحزن و المرض.