رؤيه السقوط في البئر/ رَكيّه

رؤيه السقوط  في البئر(رَكيّه)

يختلف كثيرآ  تفسير السقوط في البئر علي حسب طول او شكل البئر.فهي ظلمه ليس لها حدود  وتدل علي مرور صاحب الرؤيه بمشاكل وهم كبير, وبمواجته لهذه المشاكل ستؤدي الي أنهاكه كثيرآ ومواجهه الكثير من الصعوبات, إذا كان الساقط في البئرسِنه صغير ولم يكن البئر عميق ورأي هذا الصبي نور الصباح في المنام فهذا يدل ان علي الرغم من مرور صاحب الرؤيه محن ومشاكل إلا انه لن يَوهُنَ وسوف يظل متمسك بالأمل دائما وابدأ.

رؤيه سقوط شخص في البئر

وهي دليل علي مرور أحد معارف صاحب الرؤيه بمشاكل ومحن في حياته, وتعبر ايضآ علي مرور احد أقاربه او شخص من عائلته بمشاكل ماديه ومعنويه ,شعوره بالأسى والحزن الشديد.

رؤيه البئر في المنام

تعبرعن وجود المخاطر المحيطه بصاحب الرؤيه ,ولكن سرعان مايدرك خطوره الموقف من حوله ويأخذ حذره ويتجاوز هذه المخاطر.فتعبر رؤيه البئر في المنام عمومآ علي المخاطر والمهالك ولذلك يتوجب علي صاحب الرؤيه التحكم في القادم.

السقوط في البئروالخروج منه

تدل رؤيه السقوط في البئروالخروج علي مرورهذا الشخص بمشاكل كثيره ولكنه يستطيع حلها وتجاوزها بعد محاولات كثيره , دون ان يَهن او يبلي, يعبر الخروج من البئر علي قوه أراده هذا الشخص وعزيمته القويه في حل مشاكله . وبالتالي تعبر الرؤيه علي نجاح وسعاده هذا الشخص في حياته .

القاء (رمي) الحجر في البئر

تدل ان هذا الشخص سيكون شخص متمكن. واتخاذه خطوات ثابته  ومراجعه وحسابه لكل شئ قبل بدأه في عمل جديد. وبأتخاذه هذا النمط في التعامل سيتطيع من الأحتماء من مشاكل عمله  الذي سوف يبداه و اقواله .