عجن الكفته في المنام

عجن الكفته في المنام

تُشير الي أشتغال صاحب الرؤيه بكثير من الأعمال والمشاريع التي ستعود عليه بالخير والبركه وسوف تُتيح له الحصول علي فرص أكبر .بالنسبه للشخص الذي يعجن الكفته بالبهارات في المنام فسيحصل علي كسب مالي ولكنه يخلط أعماله بالحرام وسيتعرض الي مشاكل كبيره جدآ لم يتخيلها في يوم من الأيام. عند عجن الكفته وعملها قطع كفته صغيره فأنه يُعبر عن دخوله في أعمال ومشاريع وزياده كسبه المادي. أحيانآ تدل الدخول في أعمال ومشاريع والحصول علي مقام وشأن كبير وبالتالي سيتحمل مسؤليه اكبر فسيتعرض الي مشاكل لم يعرفها من قبل.

رؤيه كُرات الكفته في المنام

حصول علي الكثير من الأموال بدون الدخول في أعمال,أما بالنسبه للكفته المطبوخه فأنه بالعمل سيحصل علي مُلك أو مال.تُعبر هذه الرؤيه علي حدوث تغيرات جذريه في حياه صاحب الرؤيه مثلآ أنتقاله الي بيت جديد,تجاوزه جميع المشاكل الصحيه التي كان يُعاني منها أدراكه الصحه وقضاء حياه سعيده.

تناول الكفته في المنام

أدراك صاحب الرؤيه جميع أحلامه وأمانيه,تحسن جميع أحواله الماديه وهذا سيعود عليه بالسعاده والراحه,سيقضي فتره سعيده مليئه بالاحداث الجيده والمُبشره بالخير.يُمكن أن تُفسر أيضآ بحل جميع المشاكل العائليه والشخصيه. بالنسبه للكفته النيه تُعبر علي الرزق الكثير والبركه.

التفسير النفسي رؤيه الكفته في المنام

تدل علي حُب صاحب الرؤيه للطعام,أهتمامه بالأنتفاع بملذات الحياه والأستمتاع التام,يُمكن أيضآ أن تُعبر علي قضاء وقت سعيد من الأأصدقاء والأحباب وتجاوز الأيام الوحده الحزينه.