رؤية المدّعي العام في المنام

رؤية المدّعي العام في المنام،  تُشير إلي أن صاحب الرؤية لديه شعور بالعدالة في داخله، يتقرب من الجميع بشكل متساوٍ وموضوعى، بمعنى أنه ينجح في أن يتصرف بشكل محايد، وإنه يتعامل مع الأشخاص بضمير. تُعبر الرؤية عن نوايا الشخص الطيبة، وأنه لا يحكم علي أحد دون أن يسمعه ويفهمه، ولا يُفكر فكر سئ في حق أحد أو يتلفظ بلفظ غير لائق إلي أحد. رؤية مدّعي عام في المنام تدل على وجود شخص في حياة صاحب الرؤية يعطيه آراء، ويسهل عليه أعماله، ويساعده في أن يُهدئ من غضبه. تعني الرؤية أنه بفضل هذا الشخص ستكون حياة صاحب الرؤية منتظمة وهادئة بأكثر قدر ممكن أن تكون عليه، حيث أنه يوجد مْن يُوقف عصبيته.

رؤية النائب العام في المنام

رؤية النائب العام في المنام، تدل علي قيام صاحب الرؤية لبعض الأعمال من أجل منفعته وسينعم ويستفيد من هذا. تُمثل هذه الرؤية في نفس الوقت أيضاً الأعمال الرسمية والورقية التى لدي صاحب الرؤية في داخل الدولة.

رؤية الشخص أنه مدّعى عام في المنام

رؤية الشخص أنه مدّعى عام في المنام، تدل علي شخص يكون سفيراّ للنوايا الحسنة بين الناس، ويُصالح المُتخاصمين، ويُنهي العداءات، ويُحقق الإستقرار والإطمئنان والعدالة. تدل علي أن صاحب الرؤية ينظر للأحداث في معظم الأحيان من منظور مختلف كونه شخصاً ثالثاً فهو يتقرب من الأحداث من الخارج ويقول للشخص أين حدث أخطأ.

رؤية قاضي في المنام

رؤية قاضي في المنام، تُعبر عن أن صاحب الرؤية لديه شخص في حياته يمكن أن يستشيره في كل وقت. هذا الشخص هو العقل المفكر لصاحب الرؤية وهو من أكبر مساعديه من أجل أن يجد الطريق الصحيح وهذا بفضل معلوماته ونصائحه وتجاربه.

رؤية بناء محكمة في المنام

رؤية بناء محكمة في المنام، تدل على أن الشخص ليس لديه شعور بالعدالة، ويتصرف بظلم وعدم فهم وعدم مسئولية تجاة البشر. تُعبر عن أن صاحب الرؤية لا يعطي لمسئولياته حقها، والأسوء من هذا أنه يرهق فكره بالمساوئ، ويحاول أن يحصل على منفعه من الجميع.

أن يكون الشخص في المحكمة فى المنام

تدل علي أن الشخص الذي يرى الرؤية يتوجب عليه في أسرع أن يضع حداً لتصرفاته ونظام حياته والأشخاص الذين داخل محيطه.