رؤية انك تسبح في الحلم

السباحة في الحلم

تدل علي الذهاب الي النقطة التي تريدها من الطرق الصالحة , و انك تسير بشكل صحيح و متمكن من اجل الوصول الي اهدافك .و سيكون صاحب الرؤية ذو قرار علي تحقيق اعصب الاشياء التي يريدها ,و سيكون ناجح في توجية حياتة بشكل جيد .

رؤية انك تسبح في البحر

الشخص التي يري هذة الرؤية سيقوم ببعض التغيرات من اجل ان يحصل علي المنفعة و الفائدة ,و من اجل ان تأخذ رزقك و نصيبك ستذهب الي طرق صالحة و مقبولة و ستعود من هذة الطرق ممتلئ الايدي .

رؤية انك تسبح في البر

الشخص التي يري انة يسبح في البر سيأتي علي راءسة بعض الاحداث السيئة و سيخرج بعض  الصعوبات امام صاحب هذة الرؤية , فهذة الرؤية تدل علي اللعنة و التعاسة.

رؤية اك تعوم في  حمام السباحة في الحلم

تدل علي الوقوع في مشكلة و البقاء في مواقف صعبة بسبب الهموم , الحزن , و سيشعر صاحب الرؤية ب الهلاك ,و سيزبل وجة صاحب الرؤية و سيواجة بعض التطورات التي ستكون سبب في تعاستك .

روية انك تسبح في بحيرة في الحلم

 تدل علي الاخطاء التي ستدركها وعلي انك   ستتعهد ب عدم  تكرار هذة الاخطاء مرة اخري وستقوم ب العديد من الخطوات الروحانية التي ستغيرك , وستسعي كثيرا من اجل ان تصل الي الراحة

روية انك تسبح في المحيط

السباحة في المحيط تدل علي ابتعاد صاحب الروية عن المكان التي تربي فية والتي  ولد فية وسيعيش ب مفردة من اجل ان يشعر ب الثقة  وسيقوم بالعديد من الخطوات التي ستجعل اسمة يكبر