رؤية محار "الصدف" في المنام

رؤية محار “الصدف” في المنام

تشير إلى صاحب الرؤية الذي سيندم كثيراً من العمل الذي قام به , و سيقوم بإتلاف ذلك . تعني التصرف بمنطقية مع الأضرار . تعني أن صاحب الرؤية سيأتي إلى مسامعه مدحاً , و سينطلق  دون التفكير في العمل الذي وقف و كأنه مشوقاً له , و سيتبين أن قد بدأ الضرر في بداية العمل , كما  تعني أنه سيبدأ بالجهاد من أجل المرور من أمام هذا الوضع .  

تناول المحار في المنام

تناول المحار في المنام تعبر عن عدم الخير و الوفاء و نكران الجميل . تشير إلى وجود الشخص الذي يوجد حول صاحب الرؤية , و الذي سيمحو ذكرى أربعين سنة بالقلم , و لن يهتم بالتضحيات التي يقوم بها , و سيُضحي بنفسه دون تفكير . سيُهدم تقريباً هذا الشر في نظر صاحب الرؤية عندما يظهر من الشخص الذي يعطي قيمة و يحبه .  

رؤية من يجمع الصدف في المنام

جمع الصدف في المنام يشير إلى السعادة المبالغ بها التي تكون في حياة صاحب الرؤية , و ستنتهي أشواقه , و سينتهي الفقر كما أن ثروته ستزدهر .  

رؤية بلح البحر محشو في المنام

تعني أن الشخص الذي يحلم ببلح البحر المحشو في المنام لن يعيش أبداً أي ضائقة في العيش , و لن تقع عائلته في الفقر و لن تبقى أبداً بدون مال و لن تحرم من النعم . و لن يقلل صاحب الرؤية من رزق عائلته حتى في أسوأ الظروف , كما تعني انه لن يستطيع أن يمنع عنهم أفخر و أشهى الأطمعة .  

رؤية قذيفة بلح البحر في  المنام

رؤية قذيفة بلح البحر في المنام تدل على الوضع الصعب و القاسي الذي سيعيشه . تعبر عن تحول الأمر إلى أزمة خلاف كبرى بين صاحب الرؤية و شخصٍ من داخل المنزل , كما أنها ستتشابك أكثر بكثير في كل محاولة من أجل ايجاد حلول .  

أستخراج بلح البحر في المنام

تعبر عن عثور صاحب الرؤية مجدداً على طاقة العيش التي فقدها . و تظل الأيام التي تمر في حزن و خيبة آمال خلفاً , كما تعني  بدء الحياة من جديد بالنسبة لصاحب الرؤية .