رؤية عزاء في الحلم

رؤية عزاء في المنزل في الحلم

بتدل هذة الرؤية علي الخير ,وبفضل التجارب التي عشها صاحب الرؤية سيكون ناضجا مقابل الحياة ,وسيعيش المشاكل و الصعوبات بشكل منطقي وعقلي اكثر وبهذا الشكل سيعيش حياتو بشكل اسهل ,و بتطور تفكير صاحب الرؤية  لن يتضرر كثيرمثل السابق من الاحداث الصغيرة .

رؤية عزاء مزدحمة في الحلم

سياخذ صاحب هذة الرؤية قرارات جدية متعلقة ب المستقبل ,وسيتحرك في الاتجاة  من اجل ان يكون في المكان التي تمناة في حياتو ,و سيعطي القرارات التي ستجلب لة السعادةو الحظ و الراحة و الصحة,و سيترك الماضي وراءة و سيستمر في حياة جديدة.

وجودك في عزاء في المنزل

بتمثل هذةالرؤية الشخص داخل الحياة ,و سيهتم صاحب الرؤية ب الموضوعات المتعلقة بية ششخصيا ,و سيتمع لي نفسة فقط لي فترة ,و لن يفكر في اي شي اخر سوا انة يكون متاكد من الذي يريدة,و بتاتي ايضا هذة الرؤية ب معني ان صاحبها لا يريد ان يندم و يريدان ياخذ القرارات الصحيحة وانة يريد ايضا اعطاء جانب جديد لي حياتو.

البكاء في عزاء في المنزل

رؤية بتدل علي الخير .وبتشير هذة الرؤية الي ان سيعيش صاحب هذة الرؤية ايام جميلة و سيكون ناجحا و سيرنفع و سيصل الي اهدافة و غايتة ,وو القرارات التي تاثر علي مستقبلة سيجعل وجهة يضحك .

فعل الطعام في العزاء

بتدل علي ان صاحب الرؤية صبور علي البلوي وانة اول من يساعد الناس في اوقاتهم الصعبة و انة مولع ب اصدقاءة و اقرابة وانة ممكن اي يضحي ب اي شئ من دون تفكير  اجل سعادتهم و سيكون صاحب هذة الرؤية داخل تعاون وتتضامن مع الاشخاص الذي يحبهم .

الذهاب الي العزاء في المنزل

سيعطي صاحب الرؤية لي مشاعرة و لي الصوت التي ياتي منداخل ,وسيقوم ب بعض الاختلافات في بعض الاشياء التي تكون تحت السيطرة