رؤية السكرتير بالمنام

تشير إلى صاحب الحلم الذي يتلقى مساعدة ودعم دون مقابل، وإن صح التعبير فإنه مسنود الظهر. إذا رأى هذه الرؤية شخص شاب، تكون عائلته بجانبه بأي سلبيات ستحل عليه وسيتلقى منهم الدعم. أما إذا رأت سيدة سكرتيرة بالمنام، فمن أجل أن تساعد الآخرين ستدخل بأعمال أو ستتجه لأعمال خيرية. وإن لم تكن من الناحية المادية فهي تعتبر من الناحية المعنوية إشارة بأن صاحب الحلم سيكون إشارة سعادة للآخرين . وتعني أيضا المساعدة لأحد المعارف الذي فقد جرأته أو عديم الحيلة، ومساعدته للوقوف على رجليه مرة آخرى.

رؤية العمل كسكرتير بالمنام

تعتبر علامة لرحلة غير مريحة أو للتواجد بداخل مجتمع سيقوم بالحديث عن بعض الأشياء التي ستزعج الشخص. تفسر أيضا بأن صاحب الحلم الذي يشعر بالحزن سيرتاح بمساعدة سيتلقاها منن زوجته أو شخص يحبه. وتفسر بالتصرف وفقا لنصائح أحد أكبر بالعمر، ووفقا لذلك سيتم الحصول على منصب أعلى.

رؤية تعيين سكرتير بالعمل

تفسر بأن الشخص الذي يحب مساعدة العاملين وأصدقاء العمل بشكل دائم سيتلقى نفس التصرفات منهم، وخاصة طوال الحياة المهنية لن يرى أي تصرف معاكس من أحد، وسيمتلك عمل بلا مشاكل. إن الأشخاص الذين يرون تعيين سكرتير بالمنام سيصلون عيب قد فعله أحد أصغر منهم بالعمر وسينصحوه.

طرد سكرتير من العمل

توضح بأن صاحب الحلم المتكبر سيعاير الأخرين بعيوبهم وفقرهم، وأنه من الضروري أن يلجأ إلى الله قبل فوات الآوان وأن يطلب عفوه ورضاه. وتعبر عن الوقوع في الغفلة اللحظية، والتصرف بشكل مدلل والوقوع بالآنانية.

التفسير النفسي لرؤية سكرتير بالمنام

تفيد بأن صاحب الحلم الذي يبحث عن كيفية تطوير نفسه، يعرف ماذا يريد بالتحديد عند البحث ، وسيتخذ قرار صحيح بسبب إدراكه ومعرفته.