رؤية الوجة في الحلم

رؤية الوجة في الحلم

تدل علي الخير وتفسر هذة الرؤية ب شكل جميل ,و تأتي بمعني الراحة و السعادة و الصحة ,و علي راح البال التي سيكون داخلها صاحب الرؤية ,و سيكون جيبة مليئ ب المال ,و لن تفسد الراحة الموجدة داخل عائلتة ,ويتغير تفسير رؤية الوجة في الحلم حسب الحالة و اللون و تعبير الوجة .

غسل الوجة في الحلم

غسل الوجة في الحلم تدل علي خير كبير و اليالصداقة و الي صرف الاموال والي الاعمال التي ستجلب الحظ و الالتقاء ب الاشخاص التي تحبهم و بالصحة ,و ستشعر ب راحة البال .

ادارة الوجة في الحلم

تدل علي دخول الشيطان لي راءس صاحب الرؤية و الحصول علي منفعة من عمل غير صالح و لكن هذة الاعمال لن تسير بالشكل التي تريدة سيسر بشكل مسيئ وسيقع صاحب الرؤية في مواقف صعبة .

الوجة الذابل في الحلم

الشخص التي ان لون مصفر سيتقابل صاحب الرؤية مع العديد من المشاكل و سيمر ب ايام صعبة حتي يتجاوز هذة المرحلة و الوجة الذابل في الحلم يدل علي عدم الحظ و التشائم .

رؤية وجة احمر في الحلم

تدل هذة الرؤية علي التخلص من المشاكل المادية ة العائلية و ايضا تدل علي تسديد الديون و الانتهاء من المخاوف .و الوجة الاحمر في الحيم يدل علي الالتقاء مرة اخري ب الايام المليئة ب الراحة و الهدوء .

رؤية وجة الانسان في الحلم

تدل هذة الرؤية علي اخذ الاخبار الجيدة و سينبض قلب صاحب الرؤية مثل العطفور من السعادة و سيسمع اخبار مليئة بالخير .

رؤية وجة عابس في الحلم

سيكون صاحب الرؤية شاهد علي فضيحة ما ,و لن يستطيع ان يتخلص من تأثر هذا الحدث لي فترة طويلة و الشخص التي يري وجة عابس في الحلم سيواجة معتقداتة و الاشياء التي يعرفها بشكل معاكس .