الذهاب إلى المقبرة في المنام

الذهاب إلى المقبرة في المنام

تدل على المجهود الذي سيبذله صاحب الرؤية من أجل التخلص من الذنوب التي يقوم بها سواء شاء أم أبى , كما أنه يقدم الدعم دائماً للناس , و يعطي الطعام للناس الذين يشعرون بالجوع , و المال للمحتاجين , و إيواء الذين يبقون في الطرق إلى بيتٍ يأويهم , و يقيمون الصلاة و يأتون الذكاة بكثرة , و سيُكسي العاري كما أنه سيتقاسم المحن مع من يعانون منها . كما تُفسر في نفس الوقت المحبة و الأمانة و الخير الذي يقوم به صاحب الرؤية بين الأشخاص الذي يُبحهم , كما أنه سيُذكر أنه شخصاً خير جداً مع النجاحات التي سيوقعها في حياته العملية .  

رؤية قبر و الذهاب إلى مقبرة في المنام

تشير إلى شعور الشخص الذي يرى المنام بالندم الكبير جداً بسبب الذنوب التي قام بها في حياته العملية و العائلية , و يكون غير مرتاح البال للغاية , كما أنه لم يستطع النوم , و عندما ينام ينهض مفزوعاً بالكوابيس أثناء نومه , كما تشير إلى أنه سيقوم بكل ما في وسعه من أجل أن يعدل هذا الوضع , و أنه لن يخضع لأي عقبة .  

الذهاب إلى المقبرة بالليل في المنام

تدل على دخول صاحب الرؤية بعملٍ جديدٍ منتقلاً إلى مدينة جديدة بسبب المشاكل التي يعيشها في حياته العملية منذ وقتٍ طويلٍ , كما أنه سينتقل إلى بيتٍ جديدٍ , و بناءً عن هذا المنزل سيشعر بنفسه في حالة جديدة , و سيكون سعيداً جداً مؤسساً علاقة صداقة جيدة للغاية مع الجيران الموجودين في المكان الذي انتقل إليه مجدداً , و سيصل إلى الراحة بالمفهوم التام .  

الذهاب إلى المقبرة بفستان الزفاف في المنام

تدل على الشخص الذي يرى المنام أنه سيوقع تطورات مربحة جداً و جميلة للغاية في حياته العملية بعد التعويض عن الذنوب و الأخطاء التي ارتكبها , و أنه سيحقق أعمال الخير الكبيرة للغاية محتلاً أماكن جيدة جداً بناءً عن هذه التطورات , و سيعيش طول عمره في راحة و سلام .  

الذهاب مباشرة إلى المقبرة في المنام

تُفسر أن صاحب الرؤية الذي يريد أن ينظف نفسه من الذنوب التي ارتكبها في االحياة العائلية و العملية , سيعاني من مشاكل كبيرة جداً في هذا الطريق , ستجعله يتنازل عن أعماله , و في النهاية سيسجل مرحلة لها علاقة بالذنوب التي ارتكبها .