رؤية الحمض فى المنام

يعبر عن ذهاب أموال و ممتلكات الشخص هباءً، و سوء أحوال أعماله، كما ستقل نجاحاته و ستكون شيياً فى قلة ربحه، كما ستقابله الكثير من الصعاب. و سيعيش بعض سوء الطالع و النحس و سيواجه بعض المواقف السيئة و قد يتعرض لخيبة أمل. كما سيمر ببعض الأوضااع اتى ستجعله تعيساً و فاشلاً. 

رؤية مطر حاض فى المنام

يعبر عن الاضرار بصحة الشخص و فقدانه لفرحته و مزاجه الجيد، و ستقل قوته و عزيمته، و قد تتعرض أعماله للخراب، كما أنه قد يخسر اعتباره الهام و مكانته المتميزة فى أعماله التجارية، و بذلك سيدخل فى فترة إكتئاب حادة.

شرب الأسيد فى المنام

يعبر عن الضرر البالغ الذى قد يلحق بجسد الشخص و حالته النفسية، وذلك بمواجهته بعض المواقف، و ستنقلب بها حياته راساً على عقب، فستكثر مشقته و يعيش نحساً كبيراً.

انسكاب الأسيد فى المنام

يعبر عن تعرض الشخص لضربة موجعة فى حياته الاقتصادية، فسيقع فى ضائقة مادية، و يعانى الفقر و الحرمان، و على أثره سينفق كل ما أدّخره.و سيذهب تعبه و مشقته هباءً.

انسكاب الأسيد على الوجه فى المنام

يعبر عن الافتراء و التعرض للظلم، و لهذا السبب قد يحزن الشخص كثيراً و يمرض. كما يدل على وجود بعض الأعداء للشخص، و كون من أمامه يكذب عليه دوماً، و يعامله برياء ، فيحذر الحلم الشخص من هؤلاء الأعداء.ِ

رؤية مشروب حامضى فى المنام

يعبر عن الاضرار بصحة الشخص و بدنه، نتيجة لقيامه ببعض الأخطاء، كما يدل على قيام الشخص ببعض الأعمال و المشروعات. كما قد يفيد تصرفه سريعاً و اتخاذه القرارات الفورية بدون تفكير، كما يدل على ضعف قوته مادياً و خسارته لها.