السجود في المنام

هي رؤية خيرة ومباركة للغاية. تشير إلى القبول لكونك من العباد الصالحين، وإمتلاك القوة والقدرة والحكمة، والإرتباط بطريق الحق، وإمتلاك الأخلاق والقيم الدينية، وفعل الخيرات، وإخراج الصدقات والزكاة، وتشير أيضا للنوايا الحسنة، والمؤمن الحق، وهداية الغير المؤمنين. وتعني أيضا الفرح والإطمئنان، والسعادة والصحة. وتفسر أيضا بهداية صاحب الحلم، والرزق باللطف من الله.

السجود بالمنام

هي رؤية مباركة جدا. تفسر بالحظ والنصيب والتفائل. تشير إلى أن صاحب الحلم سيعيش حياته دائما بسكونة ويسر، وسيكون صفي القلب، ولخير نواياه لن يواجه أية صعوبات أو سوء أو حوادث أو بلاءات.

السجود بالجامع بالمنام

تفسر بأن الشخص الذي رأى سجوده بالجامع في المنام، بأنه شخص متواضع وذي حكمة. وتعبر عن الحماية من السوء والحوادث والبلاءات، ونيل الدعوات والعناية من قبل الله.

السجود بالصلاة في المنام

تشير إلى قبول الدعاوي والأمنيات، والحصول على نجاحات كبيرة، والسعادة والإطمئنان بالعائلة، وسير العمل بسهولة، وإنتهاء الأزمات والمشقات والهموم.

الصلاة بالمنام

تفسر بالشرف والعزة، والإبتعاد عن المحرمات، وعدم ترك طريق الحق، والإبتعاد عن الأشخاص الغير مؤمنين، والتوبة، والسلام والإطمئنان، وتوازن الروح والهدوء.

رؤية السجدة بالمنام

تشير إلى نقاء وصفاء القلب، والكرم ، والنجاح بالكون من عباد الله الصالحين، والصلاة، والتعلق بالعبادة، وحب الله والخوف منه، والرحمة والإيمان، والخير والجمال والهدوء. وتفسر أيضا بأن الشخص الذي رأى الحلم، شخص متدين، ولا يترك صلاته ولا دعائه