رؤية الوحام فى المنام

يعبر عن المرور ببعض التطورات التى ستحدث بشكلٍ مفاجئ للشخص. كما سيكون بداخل سعادة, و لن يذهب اجتهاده و تعبه هباءً, و لن يتركه الآخرين فى الطريق وحيداً, و سيهبه الله الرزق كما يليق به كعبد. كما يعبر عن الحظ و النصيب و الأعمال الصالحة و الرزق.

كون المرء حامل ومن ثم الوحام فى المنام

يعبر عن مثالية الشخص و تملكه لحظه, فى تلك الفترة قد يحقق المرء خطواتٍ جيدة, و سيصل الى بعض الطرق الجديدة و التى ستساعده فى ذلك بعض الفرص التى سيلقاها, و هذا الوضع سيجعله يقترب من تحقيق أحلامه يوماً بعد يوم.

وحام البطيخ فى المنام

يعبر عن السعادة القلبية, و الاستمتاع بها, و مرور المرء بفترة بها بعض المشاكل و الهم, و لذلك تلك الفترة ستكون ذو فائدة كبيرة حيث قد تجلب له بعض الأعمال المثمرة. و بفضل هذا قد يصل للقمة.

وحام البرقوق فى المنام

يتم التعبير عنه فى شكلين. فقد يعبر عن الشر إن كان برقوقاً مُراّ, كما يدل على الفشل و التعاسة و بعض المشاكل. أنا البرقوق الحلو يعبر عن الخير و البهجة.

وحام الحلويات فى المنام

يعبر عن الاستمتاع بالمكسب و المأنينة به, كما أنه سيحصل على ما يريده فى الدنيا, وهكذا سيكون ممنوناً من حياته و راضياً بها. كما يعبر عن البركة و الراحة و الوفرة و الثراء و العيش فى مستوى أفضل.

وحام الكرز فى المنام

يعبر عن تسهيل أعمال الشخص, و استمرار حياته فى التوجه بإيجابية, كما يعبر عن التطور المفاجئ, و تقليل حِمل الشخص و همومه, كما يعبر عن انتهاء الحواجز من طريقه, و بهذا سيصل بالتدريج الى الحياة التى يحلم بها.