رؤيه ماء العطر/الكولونيا في المنام

رؤيه ماء العطر/الكولونيا في المنام

تُنذر هذه الرؤيه بالشؤم والتعرض الي مشاكل ومحن كبيره في حياته بشكل عام,سيمر ببعض المواقف المحزنه التي ستؤثثر عليه بشكل سلبي ولن يستطيع الحصول علي جميع أحلامه وأمانيه في الحياه,سيقع في مشاكل ماديه كبيره,سيمرض ايضآ بمرض عصيب.لا يُمكن أن تُفسر هذه الرؤيه بالخير أبدآ حيث تُعبر دائمآ علي تعرض صاحبها الي مواقف محزنه ومؤسفه.

أستنشاق ماء العطر/ الكولونيا في المنام

أدراك صاحب الرؤيه الشفاء العاجل,تجاوزه جميع مشاكله ومحنه في الحياه بشكل عام ,قضاء أيام سعيده وسوف تتغير حياته تمامآ الي الأفضل وسيجتمع مع أحبابه وسوف ينسي الشوق والألم.

وضع الكولونيا في المنام

سيصبح رجل له مقام وشأن كبير,سيدرك حب جميع الأشخاص من حوله,سيدخل في أعمال جديده سوف تعود عليه بالخير والبركه وسيظل يحقق النجاحات طوال حياته.

شرب الكولونيا في المنام

تُشير الي أخذ صاحب الرؤيه أموال حرام أي وضع الخطط والأفكار للاستيلا علي أموال الغير بدون أي وجه حق.

كسر زجاجه الكولونيا في المنام

تعرض صاحب الرؤيه الي ضائقه ماديه,تعرضه الي أحداث ومواقف سيئه جدآ وسيقضي الكثير من الأيام الصعبه وبالتالي ستؤثر علي نفسيته بشكل سلبي.

أخذ الكولونيا في المنام

تُشير الي دخول صاحب الرؤيه في علاقه عاطفيه وشعوره بالسعاده والهناء,سيستطيع الحصول علي مراده والزواج منه وسوف يقضون حياه سعيده هانئه.

الامساك بزجاجه الكولونيا في المنام

تُعبر عن شخص يُحب مساعده الجميع,لديه قلب صافي ووجهه ضحوك ,فهو لا يتدرك أحد في ظروف صعبه بدون مد يد العون والوقوف بجانبه بكل قوه.