رؤيه كسر الذراع في المنام

رؤيه كسر الذراع في المنام

تُشير هذه الرؤيه بزياده رزق صاحب الرؤيه وحظه الجيد في الحياه بشكل عام وبمُساعده رجل كريم سيستطيع أن ينجز خطوات كبيره في أعماله,تدل أيضآ علي تواجد شخصين مشاركين له في حياته وسيستطيعوا معآ أنجار أعمال ومشاريع كبيره,سيحصل علي أخبار خير,سيتجاوز جميع أزماته الماديه تمامآ ويُمكن أن يحصل علي أخبار سيئه بعض الشئ مثل مرض أحد الأقارب أو الأصدقاء.

فقدان الأذرع في المنام

تُعبر علي حمايه صاحب الرؤيه من أحد الأشخاص ورعايته له,مساندته له في كل نواحي حياته ولن يشعر بالوحده أبدآ. عند رؤيه فقدان أحد الأشخاص لذراعه فهذا يدل علي حصول أخبار سيئه عنه.

رؤيه الأذرع القصيره في المنام

تدل علي تعرض صاحب الرؤيه الي خساره كبيره في تجارته بشكل خاص وفي أعماله عمومآ ويتوجب علي صاحب الرؤيه توخي الحذر في أعماله ومشاريعه القادمه لأنه سيتعرض لخساره أخري.

رؤيه عضلات الأذرع

تُعبر علي أدراك القوه والمال, حيث تدل علي حصوله علي ميراث قديم أو أموال كثيره من أعماله وبالتالي سيدرك مقام وشأن كبير في المُجتمع.

طقطقه الأذرع في المنام

يتوجب علي صاحب الرؤيه أتخاذ قرارته بنفسه وخصوصآ في ناحيه العمل,إذا كان صاحب الرؤيه رجل متزوج فأنها تدل علي مروره ببعض المشاكل الأُسريه وسيتدخل شخص صاحب نيه حسنه وسيعمل علي تحسين العلاقه من جديد.إذا كانت الرؤيه لرجل فأنها تعبر علي الخير أنما لمرأه فانها لا تُنذر بالخير.